تبدأ نقابة الصحفيين تطعيم الاعضاء وأسرهم ضد فيروس كورونا غدا الثلاثاء بمقر النقابة بوسط البلد وسط اتخاذ كافة ا

كورونا,فيروس كورونا,الصحة,الثلاثاء,وزارة الصحة,هالة زايد,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«الصحفيين» تبدأ تطعيم أعضائها ضد فيروس كورونا .. غدا

نقابة الصحفيين  الشورى
نقابة الصحفيين

تبدأ نقابة الصحفيين تطعيم الاعضاء وأسرهم ضد فيروس كورونا غدا الثلاثاء بمقر النقابة بوسط البلد وسط اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية .

 

وقال أيمن عبدالمجيد رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين إن النقابة تشهد غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء تواجد لجنة من وزارة الصحة لتطعيم الزملاء الصحفيين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

وأعرب عبد المجيد - في تصريح اليوم - عن تقديره لما تبذله الدولة المصرية في ملف الصحة، بتوجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسي، خاصة المبادرات الرئاسية، والتأمين الصحي الشامل، والنجاح المشهود في مواجهة فيروس كورونا بشقيه العلاجي والوقائي موجها الشكر لوزارة الصحة بقيادة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وقطاع الطب الوقائي والأطقم المساعدة، لما يبذلونه من جهود في مواجهة فيروس كورونا.

وأضاف أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والتنظيمية لتسهيل عمل الفريق، وتيسير حصول الزملاء المسجلين على الخدمة بسهولة ويسر، موضحا أن دخول مقر النقابة وفق أرقام مرتبة، كما تم تجهيز مسرح النقابة لإجراء التطعيم، وأماكن للانتظار أعدت بالتنسيق مع محمد شبانة السكرتير العام، على أن يستقبل فريق من الطاقم الإداري بالنقابة اللجنة والزملاء، كما أضاف أنه جار التنسيق لمواصلة تقديم اللقاحات في مواعيد تالية يعلن عنها بالتنسيق مع اللجنة.