تمكنت مباحث إدارة التموين بمديرية أمن المنوفية من ضبط 10 آلاف كيس شيبسي مرتجع منتهي الصلاحية و5000 استيكر أنو

الغربية,شرطة,ضبط,الداخلية,الأموال العامة,فرص عمل,المواطنين,التموين

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

احذر الشيبسي المضروب.. ضبط 10 آلاف كيس منتهي الصلاحية بالمنوفية

الشورى

تمكنت مباحث إدارة التموين بمديرية أمن المنوفية من ضبط 10 آلاف كيس شيبسي مرتجع منتهي الصلاحية، و5000 استيكر أنواع مختلفة مدون عليها بيانات غير صحيحة، و1000 كيس فارغ مدون عليه بيانات غير صحيحة، وماكينة تعبئة وتغليف.

وذلك بحوزة صاحب مصنع لتعبئة المواد الغذائية دون ترخيص، مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية، وذلك لقيامه بتجميع الشيبسي المرتجع والمنتهى الصلاحية من المصانع بهدف إعادة تعبئته لبيعه في الأسواق مما يسبب خطورة على صحة وسلامة المواطنين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جرائم التموين 

يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها لا سيما جرائم الغش التجاري، ولمواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الغش التجاري وتداول السلع مجهولة المصدر.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الأشخاص، بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين، بزعم تسفيرهم للخارج بالغربية.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الغربية بممارسة نشاط إجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج، والاستيلاء على أموالهم زاعمًا قدرته على تسفيرهم إلى الخارج، وتوفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية.

واتخذ من مقر إحدى شركات السفريات دون ترخيص، بمحافظة الغربية مسرحًا لمزاولة نشاطه المؤثم، فضلًا عن قيامه بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للإعلان عن نشاطه واستقطاب ضحاياه.