كشف مجدى عبد الغنى لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق أن مسئولو النادي الأهلي اغلقوا ملف ضم حارس مرمى للفريق خ

مصر,إنبي,الخطيب,يوم,موسيماني,غلق,الأهلي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بعد جلسة الخطيب وموسيماني ..الأهلي يغلق الباب أمام حارس إنبي

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

كشف مجدى عبد الغنى لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق أن مسئولو النادي الأهلي اغلقوا ملف ضم حارس مرمى للفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، رغم أن البعض مازال يطرح فكرة ضم حارس للفريق.

أضاف مجدى عبد الغنى خلال تصريحات تليفزيونية أن الأيام الماضية شهدت ترشيحات ومطالب من البعض داخل الأهلي بإتمام التعاقد مع محمود جاد حارس مرمى إنبي لاسيما بعدما رحّب الأخير بالإنتقال للأهلي بل والتنازل عن جزء من مستحقاته لدى الفريق البترولي من أجل إتمام الصفقة.

ورغم أن الأهلي وموسيماني المدير الفني للفريق سبق ورفضا فكرة ضم حارس مرمى الصيف الجاري إلا أن هناك من تحدث داخل الأهلي منذ أيام حول ضرورة ضم حارس مرمى للفريق قبل غلق باب القيد في مصر يوم 7 أكتوبر المقبل.

وقال مجدى عبد الغنى، أن محمود الخطيب رئيس النادي عقد جلسة مع موسيماني وجه له خلالها سؤالاً بشأن رغبته في ضم حارس للفريق ، لكن المدير الفني جدد رفضه هذا الأمر ليتم إغلاق باب التعاقد مع حارس مرمى الصيف الجاري.

وأكد موسيماني أن الفريق سيكتفي بالحراس المتواجدين حالياً بالفريق وهم ، محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير والوافد الصاعد من الترسانة مصطفى مخلوف.