يبدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني برئاسة كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطني مهمته الرسمية اليوم بانطلاق أول معسك

إفريقيا,كرة,يوم,الأولى,مصر,الإسكندرية,ليبيا,بداية الموسم,اليوم,العالم,منتخب مصر,الفراعنة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الرتوش الأخيرة..«كيروش» يبدأ خطة عبور ليبيا

جانب من اللقاء  الشورى
جانب من اللقاء

يبدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني برئاسة كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطني مهمته الرسمية اليوم بانطلاق أول معسكر للفراعنة تحت قيادته استعدادًا لمباراتي ليبيا المقرر لهما 8 و11 أكتوبر المقبلين في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم ويخوض المنتخب مباراة ودية أمام ليبيريا باستاد «برج العرب» يوم 30 من نفس الشهر.

وكان الجهاز الفني، قد سبق الفريق إلى الإسكندرية لوضع الرتوش الأخيرة للمعسكر ومعاينة مكان الإقامة بالفندق الذي اختاره وائل جمعة مدير الكرة بالفريق ببرج العرب  وتمسك كيروش بزيارة فندق الإقامة بنفسه لتقييم الأمور قبل انطلاق معسكر الفراعنة بالإسكندرية والذي سيشهد المواجهة الودية.

في الوقت الذي طلب فيه الخبير الطبي الأرجنتينى «رودريجو» من الجهاز الطبي  للمنتخب الوطني كافة التقارير الخاصة باصابات اللاعبين للوقوف على مدى قدرة الجهاز على تاهيلها مع المنتخب قبل مباراتي ليبيا.

من جانبه نبه البروفسير كيروش، على أفراد جهازه المعاون إلى أنه سيسمع آراءهم إلا أنه سيكون دائمًا صاحب القرار الأول والأخير والمسؤول عن هذه القرارات.

كما أكد كيروش أنه لن يهتم بعامل السن ومؤكداً أن قدرات اللاعب البدنية والفنية والنفسية هي العامل الرئيسى في اختياره للاعب الذي سينضم لمنتخب مصر.

وكشف كيروش لمساعديه أنه لم يفاجأ من المستوى الفني للأهلي والطلائع، الذي كان متوقعًا، خصوصًا أن اللقاء كان في بداية الموسم وجميع اللاعبين ليسوا في أفضل حالتهم الفنية والبدنية، ومن يحب كرة القدم لا يتمنى أن يرى الصورة التي ظهر عليها الفريقان في السوبر.

وأكد كيروش، أن مباراتى منتخب مصر مع ليبيا هما مفتاح التأهل لـ كأس العالم 2022، مؤكداً أن ليبيا تتقدم علينا في الوقت الحالى بفارق نقطتين بالمجموعة، والأهم فى المرحلة المقبلة بذل الجهد الكبير، في المباراة الأولى ثم التى تليها وعلينا تحقيق الفوز في كلتيهما.