حقق فريق شيريف المولدوفي فوزا تاريخيا على حسابريال مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف فيالمباراة التي جمعت ا

كريم بنزيما,ريال مدريد,الأولى

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

فوزًا تاريخيًا لـ«شيريف» على حساب ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

فرحة فريق شريف بالهدف الثاني في مرمى ريال مدريد  الشورى
فرحة فريق شريف بالهدف الثاني في مرمى ريال مدريد

حقق فريق شيريف المولدوفي فوزًا تاريخيًا على حساب ريال مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

جاسور جاكشباييف سجل هدف المباراة الأول لـ شيريف في الدقيقة 25 من متابعة لتمريرة زميله كريستيانو.

وكان الفرنسي كريم بنزيما قريبًا من تسجيل هدف التعادل لـ ريال مدريد في الدقيقة 31، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار مرمى شيريف، لينتهي الشوط الأول بتأخر كتيبة أنشيلوتي بهدف نظيف

وفي الشوط الثاني، تحصل فينسيوس جونيور على ركلة جزاء لريال مدريد، نفذها كريم بنزيما بنجاح في الدقيقة 63، معلنًا عن هدف التعادل لفريقه.

شيريف لم يكن الأفضل، لكن عرف جيدًا طريق شباك ريال مدريد، فسجل لاعبه برونو هدفًا للفريق المولدوفي في الدقيقة 72، لكن تم إلغائه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 90، نجح سباستيان ثيل في تسجيل هدف الانتصار لـ شيريف بتسديدة رائعة لم يتمكن كورتوا من التصدي لها، ليلحق بـ ريال مدريد الخسارة الأولى هذا الموسم، ومفجرًا أولى مفاجات دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد شيريف للنقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، فيما توقف رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط في المركز الثاني.