قال الإعلامي أحمد موسى إن معالجة مياه بحر البقر هي الأضخم في العالم مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يح

مياه,مصر,الشعب المصري,الرئيس عبد الفتاح السيسي,صدى البلد,سيناء,العالم,التنمية,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

فيديو| أحمد موسى يناشد المسئولين بتصوير جوي شامل لمصر للتعرف على حجم الإنجازات

أحمد موسى  الشورى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن معالجة مياه بحر البقر هي الأضخم في العالم، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحارب في جبهتين، مواجهة الإرهاب والتنمية في سيناء.

وأضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»،: « لو مصر توقفت عن التنمية وواجهة الإرهاب فقط لم نصل إلى الإنجاز تم تحقيقه في الفترة الماضية» لافتا ان الشعب المصري له كل التقدير والاحترام لأنه مؤمن ايمان كبير بالزعيم عبد الفتاح السيسي والمجهود الذي يبذله لخدمة الوطن.

وأكد موسى، أن الدولة تعمل تغيير وجه أي شيء في مصر الي الأفضل، مرددا: « ما حدث في البلد من انجاز بعد 2015 إنجاز حقيقي لا يمكن إغفاله».

وأشار موسى، إلى أن التنمية التي تجري في سيناء غير مسبوقة، مناشدا المسئولين بتصوير جوي لمصر لنقارن بين الآن ومنذ 10 سنوات مضت لنعرف حجم الإنجازات.

محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر التي تعد الأضخم من نوعها على مستوى العالم بتكلفة حوالي 20 مليار جنيه وبطاقة إنتاجية ٥،٦ مليون متر مكعب في اليوم من المياه المعالجة ثلاثياً سيتم نقلها إلى أراضي شمال سيناء لتسهم في استصلاح ٤٠٠ ألف فدان في اطار المشروع القومي لتنمية سيناء ولتعزيز منظومة الاستخدام الأمثل للموارد المائية للدولة.