أعلن الفنان الشاب وائل عبد العزيز تعاونه مع المخرج خالد يوسف في عمل فني جديد ولم يوضح اسم العمل الفني ونوعه

ماجد المصري,لبنان,مصر,أحمد حسن,2021,القاهرة

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 17:30
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وائل عبد العزيز يعلن تعاونه مع المخرج خالد يوسف بعمل فني جديد

الشورى

أعلن الفنان الشاب وائل عبد العزيز تعاونه مع المخرج  خالد يوسف في عمل فني جديد، ولم يوضح اسم العمل الفني ونوعه إذا كان دراميا أم سينمائيا.

ونشر وائل عبد العزيز صورة تجمعه مع المخرج خالد يوسف في المكتب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقًا، «بسم الله»، موجهًا رسالة شكر لمتابعيه الذين هنأوه على تلك الخطوة في تعليقات المنشور «الله يبارك فيكم».

وائل عبد العزيز 

أعمال المخرج خالد يوسف الجديدة

يعكف المخرج خالد يوسف على تحضيرات فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أهلا بكم في باريس، ويأتي ذلك الفيلم محاكاة للمجتمع الفرنسي الذي لمسه خالد يوسف خلال فترة إجازته التي قضاها في باريس، ويضم الفيلم العديد من الجنسيات العربية والأوروبية حيث إنه أيضًا يتم تصويره في العديد من البلدان منهم لبنان والجزائر وفرنسا والعراق والسعودية ومصر، ويشارك من مصر كل من الفنان ماجد المصري وهالة صدقي، وذلك وفقًا لما أشار إليه المخرج خلال ندوته في القاهرة 24.

آخر أعمال وائل عبد العزيز 

شارك وائل عبد العزيز في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2021 بالجزء الثاني من مسلسل اختراق، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم طلال السدر وأحمد عيد ومحمد العيسى ونضال نجم ومي سليم ومها منصور وشيرين حطاب ومحمود حمدان، والمسلسل من تأليف طلال السدر ومحمود حمدان تحت قيادة المخرج أحمد حسن.