صرح دكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن الجهاز انتهى من دراسة ترقيه 107 موظفا بالجهاز ا

التخطيط,2021,فيس بوك

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«التنظيم والإدارة»: ترقية 107 موظفا بالجهاز الإدارى للدولة

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

صرح دكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، أن الجهاز انتهى من دراسة ترقيه 107 موظفا بالجهاز الادارى للدولة وهم كالأتي 65 موظف بالمركز الاقليمى لتعليم الكبار و26 موظفا بمديريه الشباب والرياضة بمحافظه المنوفية وعدد اثنين من الموظفين في معهد التخطيط القومي وحظي بالترقية موظف واحد فى الجهاز المركزي للتنظيم والادارة.

والتي تنص على مع مراعاة استيفاء الموظف لشروط الوظيفة المرقى إليها، تكون الترقية بموجب قرار يصدر من السلطة المختصة من الوظيفة التي تسبقها مباشرة فى المستوى والمجموعة الوظيفية التي تنتمي إليها .

وتكون الترقية لباقي الوظائف بالاقدمية كما يشترط للترقية ان يحصل الموظف على تقرير تقيم أداء كفء في السنتين السابقتين على الترقية مباشرة ،أما الترقية بالاختيار في الؤظائف التخصصية فيجب ان يحصل على تقرير تقيم اداء بمرتبه ممتاز .

فاذا كان عدد من تتوافر فيهم شروط الترقية بالاختيار  من الحاصلين على مرتبة ممتاز اقل من العدد المخصص للترقية تكون الترقية في الجزء الباقي من الحاصلين على مرتبه كفء. جاء ذلك خلال تقرير انجازات شهر أغسطس 2021

ومن الجدير بالذكر أن الجهاز يقوم كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع لتواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ويمكن للزملاء من العاملين بالجهات الواردة أسماءها   في الاستفسار على الرابط الالكتروني المرفق بالتقرير. الإسم الرباعي والرقم القومي حفاظا على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة