تبرز احتفالية الزمالك بميلاد بن شرقي.. وتوجه رسالة الى فريق كرة اليد ببرنامج أخبارنا

كرة,الزمالك,الإعلام,الاهلى,أحمد الأحمر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالفيديو | صاروخ الإعلام الرياضي فرح علي تبرز احتفالية الزمالك بميلاد بن شرقي.. وتوجه رسالة إلى فريق كرة اليد ببرنامج "أخبارنا"

الشورى

فى حلقة ساخنة من برنامج "أخبارنا" والمذاع على قناة "الزمالك" تناولت الإعلامية فرح على مقدمة البرنامج، الاحتفالية التى أقامها نجوم نادى الزمالك للاحتفال بعيد ميلاد النجم المغربى أشرف بن شرقى نجم فريق كرة القدم بنادى الزمالك ، بحضور المدير الفنى لنادى الزمالك باتريس كارتيرون، وأيضاً التهانى التى قدمها نجوم الزمالك لاشرف بن شرقى والتى قام بنشرها عبر صفحته الخاصة ومنهم شيكابالا والونش وسيف الدين الجزيرى وعبد الشافى ومحمود علاء وغيرهم.

وخلال الحلقة أشادت الإعلامية فرح على بنجوم نادى الزمالك لكرة اليد ووصفتهم بأنهم جيل لا يقهر بعد فوزهم بالسوبر الافريقى وفوزهم الأخير على النادى الاهلى، حيث وصفت لاعب الزمالك يحيى الدرع بالنجم وأحمد الأحمر بالهضبة وانه اسطورة كرة اليد المصرية.

بينما أبرز حساب الاتحاد المصرى لكرة اليد هدافى الزمالك فى مباراة الاهلى حيث تصدر الترتيب نجم النادى الزمالك أحمد الأحمر. ويذاع برنامج اخبارنا في السادسة مساء عبر شاشة قناة الزمالك، واستطاعت فرح أن تكون نموذجا يحتذى به سواء على المستوى النسائى أو الرجالي في الإعلام الرياضي المصري، وأيضا مثالا لضبط النفس والتوجيه السليم للجماهير والآراء البناءة التي تخدم مصلحة نادي الزمالك في المقام الأول، واحترم عقل المشاهدين.