تقدم نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بطلب رسمي مرسل إلى نادي ميلوال الإنجليزي الذي يرتدي اللاعب رامز علاء حفظ

كرة,يوم,الأولى,مصر,الشورى,2021,الفراعنة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

خاص| سبورتنج لشبونة البرتغالي يطلب التعاقد مع رامز حفظ الله (مستند).. عاجل

رامز حفظ الله  الشورى
رامز حفظ الله

تقدم نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، بطلب رسمي مُرسل إلى نادي ميلوال الإنجليزي الذي يرتدي اللاعب رامز علاء حفظ الله، صاحب الأصول المصرية، قميصه في الوقت الحالي، من أجل التعاقد معه.

وخاطبت أكاديمية نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، في يوم 10 أغسطس 2021،  بفاكس رسمي يحمل توقيع باولو نوجا، رئيس أكاديمية الفريق البرتغالي، نادي ميلوال الإنجليزي، من أجل استدعاء رامز حفظ الله، لقضاء فترة معايشة، في الفترة من 16 إلى 21 أغسطس الماضي.

وتمكن «الشورى» من الحصول على نسخة من فاكس استدعاء رامز حفظ الله لقضاء معايشة في سبورتنج لشبونة، والذي جاء مضمونة:" يسعد نادي سبورتنج لشبونة بإرسال دعوة للاعبكم رامز علاء مرسي محمد حفظ الله، لقضاء فترة معايشة في المدة من 16 إلى 21 أغسطس 2021".

 

وأضاف الفاكس:" سبورتنج لشبونة يتعهد بتحمل كل النفقات الخاصة بانتقال اللاعب إلى البرتغال، وتحمل كافة تكاليف الإقامة والتدريب في الفترة المذكورة".

وأتم:" نرجو منكم عدم مشاركة أي بيانات عن هذه المفاوضات مع الإعلام، حفاظًا على سرية اهتمامات الناديين، من أجل الحفاظ على اللاعب".

وعلم «الشورى»من مصادره الخاصة، أن نادي ميلوال الإنجليزي رفض مناقشة عرض سبورتنج لشبونة من أجل الحصول على لاعبه، وأبلغ أكاديمية الفريق البرتغالي أنه لا يسمح لأي لاعب ممن وقعوا عقود احتراف معه، على الخروج إلى فترات معايشة، مشددًا أن هذه سياسة النادي".

رامز حفظ الله من أب مصري وأم مغربية، ومثل المنتخب المغربي في كأس العرب تحت 20 سنة، التي احتضنتها مصر في الفترة من 20 يونيو إلى 6 يوليو الماضي.

 

واقترب رامز حفظ الله من تمثيل الفراعنة في معسكر منتخب الشباب المقبل، بعد تواصل الكابتن محمود جابر المدير الفني لمنتخب تحت 20 عامًا، مع اللاعب في الفترة الأخيرة، وتأكيده على اقتناعه بإمكانيات صاحب الـ18 عامًا الفنية.

ويلعب رامز حفظ الله في فريق كرة القدم بنادي ميلوال الإنجليزي تحت 18 و 23 عامًا، الذي يستقل دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.