مازال الإقبال يتزايد على معرض أهلا مدارس في دورته الخامسة ويستقبل المعرض الرئيسي بأرض المعارضصالة جاهز تنمية

التموين,الجيزة,المواطنين

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

التموين: اقبال متزايد على معارض «أهلا مدارس»

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

مازال الإقبال يتزايد على معرض أهلا مدارس في دورته الخامسة، ويستقبل المعرض الرئيسي بأرض المعارض،صالة جاهز تنمية المشروعات، مدينة نصر، وكذلك المعارض الفرعية بالمحافظات التي تم افتتاحها مؤخرا بالجيزة والاقصر، المواطنين يوميا من العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساء .

وبلغت نسبة التخفيضات على وبلغت نسبة التخفيضات على جميع مستلزمات المدارس، والتي تتنوع ما بين أدوات مكتبية ، وشنط وأحذية ، وملابس وأغذية، وأجهزة حاسب آلي، بالإضافة إلى المطهرات والكمامات .والتي تتنوع ما بين أدوات مكتبية ، وشنط وأحذية ، وملابس وأغذية، وأجهزة حاسب آلي، بالإضافة إلى المطهرات والكمامات .

ويشارك بمعرض أهلا مدارس هذا العام 210 عارض بالمعرض الرئيسي بمدينة نصر المقام على مساحة 3 آلاف متر ، و50 عارض بمعرض الجيزة المقام على مساحة 1000 متر .

واثني جمهور المستهلكين على التنظيم الجيد للمعارض حيث يتم تخصيص جناح لكل نوع من السلع داخل المعرض، مما سهل على جمهور المستهلكين عمليات التجول بالمعرض وتيسير عمليات الشراء.

وشددت وزارة التموين على تطبيق جميع الاجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا، والتأكيد على ارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين، وعمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك فى أروقة وأجنحة المعرض وتخصيص أبواب للدخول ، وآخري للخروج .