ظهر اللاعب إبراهيم صلاح المنتقل حديثا إلى صفوف فريق غزل المحلة في مدرجات ملعب الفريق مساء اليوم الأربعاء

2021,صفقة,غزل المحلة,اليوم,الدوري الممتاز,المقاولون العرب,صلاح

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

غزل المحلة يحصل على توقيع إبراهيم صلاح لاعب المقاولون

الشورى

ظهر اللاعب إبراهيم صلاح، المنتقل حديًثا إلى صفوف فريق غزل المحلة، في مدرجات ملعب الفريق، مساء اليوم الأربعاء، لمتابعة مباراة فريقه الجديد أمام نظيره مالية كفر الزيات.

وأتم مجلس إدارة نادي غزل المحلة، برئاسة المهندس علي العباسي، تعاقده مع إبراهيم صلاح لاعب المقاولون العرب سابق، مساء اليوم الأربعاء، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

وقع اللاعب إبراهيم صلاح على عقود انتقاله، عقب الجلسة التي جمعت اللاعب بمجلس إدارة نادي غزل المحلة، بحضور أمير المراكبي وكيل اللاعب.

وحرص إبراهيم صلاح على التواجد بين جماهير الفريق، التي حضرت مباراة المحلة ومالية كفر الزيات، والتي انتهت بفوز أبناء المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، استعدادًا لخوض الموسم الجديد من الدوري الممتاز موسم 2021/2022.

ونجح فريق غزل المحلة في تدعيم فريقه بـ11 صفقة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.

ويقود الفريق من المقاعد الفنية محمد عودة، خلفا لخالد عيد، وجاء التشكيل للجهاز الفني كالتالي: محمد عودة مديرًا فنيًّا، وطلعت محرم مدرب وممدوح عبد الحي مدرب ومحمد يونس مدرب حراس المرمى ومحمد مصطفى فرج مساعد مدرب ومحلل أداء وطه السيد مدير إدارى  والجهاز الطبى ودكتور خالد الجميزي طبيب الفريق ومحمد عمر.