تعادل فريق برشلونة على ملعبه ووسط جماهيره أمام غرناطة بهدف لمثلهما في المباراة التي جمعتهما في ختام منافسات

الدوري الإسباني,كرة,برشلونة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أراوخو يمنح برشلونة التعادل أمام غرناطة في الليجا

برشلونة  الشورى
برشلونة

تعادل فريق برشلونة على ملعبه ووسط جماهيره أمام غرناطة بهدف لمثلهما ، في المباراة التي جمعتهما في ختام منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإسباني.

فريق غرناطة لم يمهل برشلونة أكثر من 83 ثانية، واستطاع البرتغالي دومينجيز دوراتي تسجيل هدف التقدم بضربة رأسية رائعة، بعد متابعة للكرة العرضية التي أرسلها إيسكوديرو من الجهة اليسرى.

حاول لاعبو برشلونة بعد ذلك تسجيل هدف التعادل، وكانوا قريبين من ذلك في الدقيقة 18، عندما أرسل فيليبي كوتينيو كرة عرضية من الجهة اليمنى، ليقابلها سيرجيو روبيرتو بتسديدة رائعة، لكنها اصطدمت بالعارضة، لتظل شباك غرناطة نظيفة.

استمرت محاولات برشلونة للتسجيل، لكنهم لم يهددوا مرمى غرناطة سوى في الدقيقة 45، عندما نفذ فيليبي كوتينيو ضربة حرة مباشرة من الجهة اليمنى، ليقابلها أراوخو بتسديدة رأسية قوية، تصدى لها لويس ماكسيمينو حارس مرمى غرناطة ببراعة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وتعرض بالدي الظهير الأيسر لبرشلونة، للإصابة، ليتم استبداله في الدقيقة 43 بزميله أوسكار مينجويزا.

وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو برشلونة من محاولاتهم لتعديل النتيجة، واستمرت الخطورة من خلال أراوخو مدافع الفريق، والذي كان يقابل الكرات العرضية بالضربات الرأسية، لكنه محاولاته باءت بالفشل.

وفي الدقيقة 80، أهدر البديل لوك دي يونج فرصة محققة لتسجيل هدف التعادل للبارسا، عندما تخلص من الرقابة ليجد نفسه أمام مرمى غرناطة تمامًا، لكن رأسيته أخطأت طريق الشباك بشكل غريب.

وفي الدقيقة 90، استطاع نجم اللقاء الأول، رونالد أراوخو من تسجيل هدف التعادل، بضربة رأسية رائعة بعدما أرسل جافي كرة عرضية من الجانب الأيمن، لينتهي اللقاء بالتعادل وتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة للنقطة الثامنة في المركز السابع، ورصيد غرناطة للنقطة الثالثة في المركز السابع عشر