قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة النزول بدرجة الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام للعام الدراسي

2021,القاهرة,الفصول,الثانوية العامة,خالد عبد العال,وزير التربية والتعليم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظ القاهرة يخفض تنسيق الثانوي العام إلى 224 درجة استجابة لـ أولياء الأمور

الشورى

قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، النزول بدرجة الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام للعام الدراسي  2021/  2022 من  230 درجة  إلى  224، وذلك استجابة لرغبة العديد من أولياء الأمور.

وأكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم، أنه تم النزول بالحد الأدنى بعد إجراء دراسة مستفيضة لأعداد الطلبة، وزيادة عدد الفصول للحفاظ على المستوى العام لكثافات الفصول، حتى لا يؤثر على سير العملية التعليمية.

إعلان نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2021

 سبق أن قال مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه يجرى الآن الانتهاء من كافة أعمال تصحيح امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021، تمهيدًا لإعلانها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

أشار المصدر في حديثه لـ القاهرة 24، إلى أنه من المُرجح إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة الأحد أو الاثنين المقبلين، حتى يتنسى لطلاب الثانوية العامة تسجيل الرغبات بالمرحلة الثالثة للالتحاق بالجامعات لعام 2021.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عددًا من التعليمات لطلاب التظلمات بالثانوية العامة 2021، الدور الأول، يتم اتباعها قبل وفي أثناء عملية إعادة التصحيح اليدوي لأوراق الإجابة (بابل شيت).