حرص دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي على توضيح آخر التطورات الخاصة بإصابة النجم المصري محمود

الدوري الإنجليزي,العام الجديد,مسابقة,أستون فيلا,الدوري الإنجليزي الممتاز,تريزيجيه

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مدرب أستون فيلا يعلن غياب تريزيجيه حتى نهاية العام

الشورى

حرص دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، على توضيح آخر التطورات الخاصة بإصابة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق.

كان تريزيجيه، قد تعرض لإصابة خلال الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي للركبة، حيث يخضع اللاعب في الفترة الحالية إلى التأهيل من أجل العودة مجددا للمشاركة في المباريات.

قال دين سميث المدير الفني لـ أستون فيلا، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام إيفرتون، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، إن محمود حسن تريزيجيه لن يتمكن من المشاركة مع الفريق حتى نهاية العام الحالي، نظرًا لعدم تعافيه الكامل من الإصابة التي لحقته.

أضاف دين سميث، أن تريزيجيه لا يزال حاليا يخوض تدريبات تأهيليه من أجل العودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية، مؤكدا أنه تقرر تأجيل ظهور تريزيجيه حتى يكون جاهزًا بشكل كامل مع بداية العام الجديد.

أستون فيلا يواجه إيفرتون بـ الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يُواجه أستون فيلا نظيره إيفرتون غدًا السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب فيلا بارك، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتواجد أستون فيلا في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط جمعها من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في مثلها وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 5 أهداف بينما استقبلت شباك الفريق 7 أهداف.