أعلن أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد قائمة فريقه الخاصة بمباراة يونج بويز المقررة غدا الثلاثاء ضم

الدوري الإنجليزي,رونالدو,الأولى,مانشستر يونايتد,نيوكاسل,الدوري الإنجليزي الممتاز

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 19:49
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«رونالدو» يتصدر قائمة مانشستر يونايتد لافتتاح دوري أبطال أوروبا

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

أعلن أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، قائمة فريقه الخاصة بمباراة يونج بويز المقررة غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت اختيارات سولسكاير تواجد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بينما تم استبعاد إدينسون كافاني، الذي تعرض مؤخرًا لإصابة طفيفة.

وجاءت قائمة مانشستر يونايتد كالتالي: «دي خيا - هيتون - كوفاش - بايلي - دالوت - لينديلوف - ماجواير - شاو - فاران - وان بيساكا - فرنانديز - فريد - لينجارد - ماتا - ماتيتش - بوجبا - سانشو - فان دي بيك - إيلانجا - جرينوود - مارسيال - رونالدو"».

يذكر أن الشياطين الحمر سيلعبون ضمن المجموعة السادسة، إلى جانب كل من يونج بويز وفياريال وأتالانتا.

وكان الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، تألق في مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل، وقام بتسجيله هدفين أسهم بهما في فوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب أولد ترافورد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وأحرز رونالدو ما يقرب من 800 هدف في مسيرته الاحترافية مع الأندية وبلاده البرتغال لكنه اعترف بأنه كان متوترًا للغاية قبل بداية فترته الثانية مع المان يونايتد.

وهز رونالدو، الذي سجل 118 هدفًا مع يونايتد في فترته الأولى، الشباك مرتين في الفوز 4-1 على نيوكاسل يونايتد بستاد أولد ترافورد ليتقدم إلى صدارة الدوري.

وعاد رونالدو، الذي أحرز ثمانية ألقاب مع يونايتد في فترته الأولى، إلى النادي الذي فشل في الفوز بلقب الدوري منذ 2013 مع المدرب السابق أليكس فيرجسون.