حقق فريق ريال مدريد فوزا هاما على سيلتا فيجو بنتيجة 5-2 خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الرابع

كريم بنزيما,اليوم,الدوري الإسباني,ريال مدريد,كرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ريال مدريد يمطر شباك سيلتا فيجو بخماسية في الليجا

ريال مدريد  الشورى
ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزا هاما على سيلتا فيجو بنتيجة 5-2 خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني على استاد “سانتياجو برنابيو”.

وتمكن سيلتا فيجو من التقدم في النتيجة سريعا في الدقيقة 4 من عمر المباراة بعد تعثر دفاع ريال مدريد ليرسل أسباس تمريرة لمينا الذي لم يجد صعوبة في هز شباك تيبو كورتوا.

وتعادل كريم بنزيما لصالح ريال مديد في الدقيقة 24 من عمر المبراة بعدما حصل على كرة من فيدريكو فالفيردي سددها الفرنسي مباشرة في المرمى.

تمكن سيلتا فيجو من التقدم من جديد في الدقيقة 32 من عمر المباراة بعد هجمة مرتدة رائعة من الجانب الأيمن لتذهب إلى فرانكو سيرفي الذي سددها بالكعب وارتدت من القائم له ليسكنها في الشباك.

وتعادل كريم بنزيما من جديد لصالح ريال مدريد في الدقيقة 46 بعد رضية أرسلها ميجيل جيتيريز واستقبلها الفرنسية برأسية في شباك فيجو.

وأحرز فينيسيوس جونيور الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 55 من عمر المباراة بعدما حصل على بينية رائعة من بنزيمة ليواجه الحارس ويسكنها أرضية على يساره لتسكن الشباك.

وسجل إدوارد كامافينجل لاعب ريال مدريد الجديد الهدف الرابع في الدقيقة 72 بعد متابعة على كرة لوكا مودريتش الرائعة التي سددها وارتدت من حارس المرمى.

وحصل فينيسيوس جونيور على ركلة جزاء في الدقيقة 86 من عمر المباراة بعدما تعرض للعرقلة.

وأحرز كريم بنزيما الهدف الثالث له والخامس لريال مدريد في الدقيقة 87 من ركلة جزاء صوبها باتقان على يمين الحارس الذي تحرج في نفس الاتجاه لكنه لم يتمكن من اللحاق بها.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الاول متقاسما الصدارة مع فالنسيا وأتلتيكو مدريد، وبقى رصيد سيلتا فيجو نقطة واحدة في المركز الـ18.