عادل إمام

يسرا,2020,عادل إمام,الأولى,مصر,رمضان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالفيديو | جمال العدل: عادل إمام أهم قيمة فنية في تاريخ مصر

الشورى

كشف المنتج جمال العدل أنه تمنى العمل مع الفنان عادل إمام، لكن اختلاف في وجهات النظر منع ذلك.

وحكى جمال العدل في الجزء الثاني من حلقته في برنامج "السيرة" من تقديم وفاء الكيلاني عبر قناة dmc، عن كواليس جلسات عمل جمعته بالفنان عادل إمام، للتعاون معا.

وقال جمال العدل: "كان نفسي اشتغل مع عادل إمام، والتقينا علشان نشتغل ومعجبنيش الطريقة فمشيت، أصر على ناس معينة يشتغلوله، هو أهم راجل جيه في تاريخ الشغلانة وأنا كشركة كنت عاوز أضيف جزء جديد".

وأضاف، لا يوجد خلاف بيننا، ولا أضع أي شروط عند العمل مع أي فنان، نحن جميعا نتفق لصناعة عمل، ويسرا لا تشترط علي أي شيء، مثلا "فوق مستوى الشبهات" يسرا غضبت مني بسبب ظهورها قاتله في أول حلقة، لكن في النهاية حققت نجاحا كبيرا.

وأكد جمال العدل أن من حق كل ممثل أن يشترط ومن حقه هو أن يقبل أو يرفض، مشيرا إلى أن الفنان عادل إمام أهم قيمة فنية في تاريخ مصر.

يذكر أن عادل إمام غاب عن رمضان 2021، وكان آخر أعماله في رمضان 2020 ومسلسل "فلانتينو" وشاركه بطولته داليا البحيرى ودلال عبد العزيز وحمدى الميرغنى وطارق الأبيارى وهدى المفتى، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

وكانت منصة شاهد قد عرضت مسرحية "بودي جارد" وذلك بعد عشرين عاما من عرضها على خشبة المسرح، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها.