استعدادا للسوبر.. الأهلى يواجه الاتصالات وديا بدون اللاعبين الدوليين

2020,الاتصالات,الأهلي,اليوم,طلائع الجيش,الإسكندرية,موسيمانى,مصر,اتحاد الكرة,إنبي,يوم,مسابقة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

استعدادًا للسوبر.. الأهلي يواجه الاتصالات وديا بدون اللاعبين الدوليين

الشورى

قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى خوض المباراة الودية أمام فريق الاتصالات المقرر لها يوم الاثنين المقبل بدون اللاعبين الدوليين.

يستأنف الفريق الأحمر تدريباته غداً الأحد عقب الراحة السلبية التى منحها لهم الجهاز الفنى اليوم من التدريبات على أن ينتظم غدًا محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن نجوم النادى الأهلى في تدريبات المارد الأحمر استعداداً للموسم الجديد بعدما منحهم  موسيمانى راحة إضافية بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأول خلال الفترة الماضية.

وينوى موسيمانى رفع مستوى الكفاءة الفنية والبدنية للاعبى الأهلى غير الدوليين وكذلك الصفقات الجديدة من أجل تجهيزهم لمواجهة الطلائع، وبدأ الأهلي استعداداته للاستحقاقات المقبلة التي تبدأ بلقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.

كما يستعد الأهلي لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، حيث يواجه فريق إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

وتلقى ‏ النادي الأهلي خطابا رسميًا من اتحاد الكرة بتحديد موعد لقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.

وكشف خطاب اتحاد الكرة المصري أيضا عن لائحة المباراة مؤكدًا أنه حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي يلعب وقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين وإذا انتهى الوقت الإضافي بالتعادل أيضا تطبق قاعدة ركلات الترجيح من نقطة الجزاء لتحديد الفريق الفائز باللقب.

وشدد الخطاب أيضا على ارتداء الأهلي بطل دوري 2019-2020 زيه الأصلي على أن يرتدي طلائع الجيش ثاني كأس مصر موسم 2019-2020 زيه الاحتياطي.‏