تشهد الأحوال الجوية خلال طقس الـ 6 أيام القادمة وتحديدا اعتبارا من غد السبت حتى الخميس المقبل نهاية الأسبوع

الأرصاد,القاهرة,سيناء,شبورة مائية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة

أرصاد  الشورى
أرصاد

تشهد الأحوال الجوية، خلال طقس الـ 6 أيام القادمة، وتحديدا اعتبارا من غد السبت حتى الخميس المقبل نهاية الأسبوع، تحسن نسبي في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

ويكون طقس الـ 6 أيام القادمة، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا، على كافة الأنحاء.

شبورة ورياح 

وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، فإن طقس الـ 6 أيام القادمة، يصاحبه شبورة مائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وتظهر السحب المنخفضة في الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة مما يساعد على تلطيف الأجواء صباحا،وتنشط الرياح على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يقلل من الاحساس بارتفاع نسبة الرطوبة، حيث يسود طقس معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

درجات الحرارة

وتكون درجات الحرارة المتوقعة، خلال طقس الـ 6 أيام القادمة، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري تتراوح ما بين 32 لـ 24 درجةالسواحل الشمالية تتراوح ما بين 30 لـ 33 درجةجنوب سيناء تتراوح ما بين 36 لـ 38 درجةشمال الصعيد تتراوح ما بين 34 لـ 36جنوب الصعيد تتراوح ما بين 37 لـ 40 درجة.

نسب الرطوبة

أما عن نسب الرطوبة المتوقعة، خلال طقس الـ 6 أيام القادمة، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري تتراوح ما بين 35 لـ 30السواحل الشمالية تتراوح ما بين 88 لـ 90جنوب سيناء تتراوح ما بين 55 لـ 60شمال الصعيد تتراوح ما بين 40 لـ 50 جنوب الصعيد تتراوح ما بين 25 لـ 30