وجهت الفنانة نبيلة عبيد رسالة تهنئة للإعلامي اللبناني جورج قرداحي بمناسبة توليه منصب وزير الإعلام في دولة لبن

دبي,سينما,تهنئة,الجمهور,إيناس الدغيدي,نبيلة عبيد,مواقع التواصل,الحكومة,المرأة,فيلم,الإعلام,لبنان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نبيلة عبيد تهنئ جورج قرداحي بتوليه منصب وزير الإعلام اللبناني: مبروك للصديق العزيز

الشورى

وجهت الفنانة نبيلة عبيد رسالة تهنئة للإعلامي اللبناني جورج قرداحي، بمناسبة توليه منصب وزير الإعلام في دولة لبنان، وفقًا للتشكيل الحكومي الجديد، متمنية له دوام النجاح.

نشرت نبيلة صورة للإعلامي جورج قرداحي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: “مبروك للصديق العزيز الإعلامي جورج قرداحي تعيينه وزيرًا للإعلام في حكومة لبنان الجديدة برئاسة الرئيس نجيب ميقاتي.. أبارك للأشقاء في لبنان ولادة الحكومة الجديدة نحو الاستقرار.. ومبروك معالي الوزير جورج قرداحي”.

منشور نبيلة عبيد

على جانب آخر، تحدثت نبيلة عبيد عن أصعب أدوارها في السينما خلال مسيرتها الفنية، مشيرًا إلى أن فيلم التحدي واجهت به العديد من الصعوبات، والذي عرض عام 1988 للمخرجة إيناس الدغيدي.

شاركت نبيلة فيديو يحمل بعض مشاهد الفيلم، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: «فيلم التحدي.. مع المخرجة السينمائية المبدعة إيناس الدغيدي.. لن نستطيع أن نتحدث عن سينما المرأة دون أن نأتي على سيرة هذا الفيلم الهام، وشخصيتي في الفيلم التي أعتبرها من أدواري الصعبة».

نبيلة عبيد تثير الجدل

مُؤخرًا، أثارت نبيلة عبيد جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو حلها، وهي ترقص خلال حضورها إحدى الحفلات في دبي على أنغام أغنية يا عم يا صياد، للمطرب محمود الليثي، ما جعل الجمهور يتفاعل بشكل كبير.