ؤأعلن إبراهيم محمود العربي نجل رجل الأعمال محمود العربي صاحب مصانع توشيبا عن موعد ومكان تشييع جثمان والده.وق

البرلمان,الجمعة,الصناعة,الجنازة,وفاة,التجارة,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

موعد ومكان تشييع جثمان رجل الأعمال محمود العربي

رجال الأعمال محمود العربي  الشورى
رجال الأعمال محمود العربي

أعلن إبراهيم محمود العربي، نجل رجل الأعمال محمود العربي صاحب مصانع توشيبا، عن موعد ومكان تشييع جثمان والده.

وأكد أنه سيتم تشييع الجنازة غدا بعد صلاة الجمعة بمسجد العربي بقرية أبورقبة مركز أشمون محافظة المنوفية.

من هو رجل الأعمال محمود العربي

رجل الأعمال محمود العربي ولد عام ١٩٣٢ وتوفي عن عمر يناهز ٨٩ عاما .وأسس الحاج محمود العربي رجل الأعمال المصري، وعضو البرلمان السابق ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العربي مجموعة شركات العربي عام 1964 لتصبح واحدة من أكبر دور الصناعة المصرية والمالكة لتوكيلات عدة لشارب وتوشيبا وسيكو وغيرها .

وأطلق رجل الأعمال محمود العربي انتاج اول مجموعة صناعات منزلية والكورنيش وطنية متطورة كما ساهم في خلق حوالي ٤٠ الف فرصة عمل كما ساهم في العديد من الأعمال الخيرية الكبري في كافة أنحاء الجمهورية .  

وكان قد توفي اليوم الحاج محمود العربي  صاحب شركات توشيبا العربي، عقب معاناة مع المرض منذ فترة طويلة.

ويشيع جثمان الحاج  محمود العربي غدا عقب صلاة الجمعة من مسجد العربي بقرية أبو رقبة التابعة لمركز اشمون.

 

وأصدرت الشركة بيانا قالت فيه :" بقلوب مؤمنة بالله وراضية بقضائه وقدره، ننعى بمزيد من الحزن والأسى وفاة المغفور له الحاج / محمود العربي رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي و رجل الصناعة الوطنية وشهبندر التجار، والذى وافته المنية اليوم.

 

 وستشيع الجنازة غدا بعد صلاة الجمعة بمسجد العربي بقرية ابورقبة مركز أشمون محافظة المنوفية، وسنوافيكم بموعد ومكان العزاء في وقت لاحق بإذن الله .. لقد كان نموذجًا مشرفا  للعطاء وحب الناس، وكان رحمه الله محل تقدير واحترام كل المصريين، وكان لنا نعم الأب والقائد الراشد الذي ستبقى سيرته العطرة وريادته في مجال التجارة والصناعة نموذجا فريدا تقتدي به الأجيال القادمة ، وستبقى أعماله الخيرية والإنسانية حاضرة في الوجدان.

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد المغفور له بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى ويجزيه  بالإحسان إحسانًا، وأن ينزله منزلًا مباركا والله خير المنزلين.

إنا لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمى، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".