أكد وزير الاقتصاد الإماراتي عبد الله المري أن العلاقات بين بلاده ومصر استراتيجية راسخة تعززها الإرادة المش

التجارة,التخطيط,الاقتصاد,اليوم,الإمارات,القاهرة,مصر,التعاون الاقتصادي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الإمارات ومصر تعززان تعاونهما الاقتصادي والاستثماري

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

أكد وزير الاقتصاد الإماراتي، عبد الله المري، أن العلاقات بين بلاده ومصر، "استراتيجية راسخة تعززها الإرادة المشتركة بين قيادتي البلدين، لمواصلة تنمية أواصر التعاون إلى مستويات أعلى"، وذلك خلال اجتماعات عقدها في القاهرة لتعزيز التعاون الاقتصادي والاسثماري بين البلدين.

وأضاف أن شراكة البلدين في المجالات الاقتصادية "تشهد نموا مستمرا في التنسيق الحكومي وتبادل الخبرات وتعزيز الشراكات، على مستوى القطاع الخاص في مختلف القطاعات التجارية والاستثمارية ذات الاهتمام المشترك"، وفق ما ذكرت وكالة "وام".

جاء ذلك خلال لقاءات ثنائية عقدها عبد الله بن طوق المري في القاهرة، على هامش مشاركته والوفد المرافق له في اجتماعات الدورة 108 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية، مع كل من وزيرة التجارة والصناعة المصرية نيفين جامع، ووزيرة التعاون الدولي والاستثمار رانيا المشاط، ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالحكومة المصرية هالة السعيد، بهدف بحث آفاق التعاون بين دولة الإمارات ومصر خلال المرحلة المقبلة.

وقال المري: "مصر شريك استراتيجي لدولة الإمارات في مختلف القضايا والملفات على الصعيدين الإقليمي والعالمي، ونفتخر بالعلاقات الأخوية المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وتشمل مظلة التعاون بين البلدين اليوم معظم القطاعات".