تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدر

الأمن العام,تشكيل عصابي,النقل,الحشيش,شرطة,الداخلية,المالية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الداخلية تحبط تهريب كمية من المخدرات بـ26 مليون جنيه

الشورى

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

حيث رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط تشكيل عصابي مكون من 5 عناصر إجرامية لاثنين منهم معلومات جنائية، تخصصوا في نقل وتهريب المواد المخدرة وخاصةً مخدر الحشيش وترويجه على عملائهم، فضلًا عن إخفاء تلك المواد المخدرة أسفل حمولة سيارة مقطورة.

تمكنت الأجهزة عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس، من استهدافهم وضبط اثنين من المتهمين حال استقلال أحدهما السيارة المشار إليها والمتهم الآخر مستقل سيارة أخرى بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس، وبحوزتهما 3750 طربة لمخدر الحشيش، ووزنت 375 كجم مخبأة أسفل حمولة السيارة النقل المضبوطة، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول.

بمواجهتهما أيّدا ما جاء بالتحريات، بالاشتراك مع باقي المتهمين في الاتجار بالمواد المخدرة، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 26٫250٫000 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.