ويعتمد النظام الجديد على معاملة المحافظات الثلاث داخل نطاق القاهرة الكبرى نفس معاملة المحافظات الأخري على مست

التموين,الخبز,الإنتاج الحربي,المخابز,القاهرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

التموين: نظام جديد لصرف الخبز أول أكتوبر

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

ويعتمد النظام الجديد على معاملة المحافظات الثلاث داخل نطاق القاهرة الكبرى، نفس معاملة المحافظات الأخري على مستوى الجمهورية،بحيث يتم  فصل كل من المحافظات الثلاث، وقصر صرف الخبز على المحافظة الصادر منها بطاقة التموين، ولن يسمح بصرف الخبز من خارجها نهائيا.

جدير بالذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية، قد  إجتمع في وقت سابق  مع مديري  مديريات التموين للمحافظات الثلاث ( القاهرة، والقليوبية والجيزة),  وذلك بحضور ممثلي شركة " سمارت " للكروت الذكية، وممثلي الإنتاج الحربي للوقوف على أليات وإجراءات صرف الخبز من المخابز  البلدية داخل  المحافظات الثلاث .

كما قامت التموين  بإخطار شركة تطبيقات الكروت الذكية " سمارت " رسميا  باعتبار محافظات القاهرة الكبرى، كل محافظة منها  تعد نطاقا جغرافيا مستقلا، و تصرف بطاقات التموين التابعة لكل محافظة من ماكينات نفس المحافظة فقط.

ووجه وزير التموين باستثناء المناطق المزدحمة، الواقعة بين محافظتي القاهرة والقليوبية،  وهما منطقتي  الخصوص والمرج  من هذا القرار، ويتم   السماح لاصحاب البطاقات التابعة للمنطقتين  بالصرف من المخابز الكائنة بالمناطق  المزدحمة الواقعة بين محافظتي القاهرة والقليوبية فقط.