يشاركالنائب هزاع القحطاني عضو البرلمان العربي وعضو مجلس الشورى السعودي ضمن وفد البرلمان العربي الذي شكله عا

الشورى,المغرب,رئيس البرلمان العربي,الديمقراطية,اليوم,القاهرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

القحطاني :وفد البرلمان العربي لمتابعة الانتخابات المغربية سيقوم بتغطية أكبر عدد ممكن من المراكز

الشورى

يشارك النائب هزاع القحطاني عضو البرلمان العربي وعضو مجلس الشورى السعودي ، ضمن وفد البرلمان العربي الذي شكله عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي ، لمتابعة الانتخابات البرلمانية في المملكة المغربية، المقرر إجراؤها في الثامن من سبتمبر الجاري ، وذلك بدعوة من المجلس الوطني لحقوق الإنسان في المملكة المغربية .

وأكد النائب القحطاني في تصريح له قبيل مغادرته القاهرة متوجها إلى المغرب ضمن وفد البرلمان العربي، حرص البرلمان العربي على المشاركة في متابعة الاستحقاقات الديمقراطية فى الدول العربية، مشيرا إلى أن البرلمان العربي وضع خطة عمل لمتابعة هذه الانتخابات المهمة في مختلف مراحلها .

و قال إن الوفد سيلتقي خلال مهمته بمختلف الأطراف المعنية بالإعداد والتنظيم لهذه الانتخابات ، منوها إلى حرص وفد البرلمان العربي على تغطية أكبر عدد ممكن من المراكز الانتخابية وبما يضمن تنوع طبيعة هذه المراكز في عدد من المدن المغربية ، وكذلك متابعة إجراءات عد وفرز الأصوات وإعلان النتيجة.

وأشار القحطاني إلى أن وفد البرلمان العربي سيلتقي اليوم سعادة السفيرة آمنة بوعياش رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان بالمملكة المغربية المعني بالإشراف على العملية الانتخابية .

وأوضح أن الوفد سيقوم بعد إتمام عملية المتابعة برفع تقرير لرئيس البرلمان العربي يتضمن مرئيات وملاحظات وفد البرلمان العربي المشارك في متابعة العملية الانتخابية، والذي سيتم إرساله إلى الجهات المعنية في المملكة المغربية.