شهدت منطقة شدس بالإسكندرية مصرع مدرس على يد عاطل فى مشاجرة لمنعه من سب الحضور على المقهى.البداية تلقى اللواء

مصرع,شرطة,وفاة,النيابة,عاطل,خروج,مدرس

الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:11
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بعد توبيخه لسبه الجالسين.. عاطل يطعن مدرس حتي خرجت "كليته"

الشورى

شهدت منطقة شدس بالإسكندرية، مصرع مدرس على يد عاطل فى مشاجرة لمنعه من سب الحضور على المقهى.

البداية تلقى اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الإسكندرية، من مأمور قسم شرطة الرمل أول، إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين شخصين، ما أدى إلى مصرع أحدهما.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة المدعو "حسن جوهر" 53 سنة مدرس، إثر إصابته بطعن بسلاح أبيض فى الجانب الأيمن، ما أسفر عن خروج الكلى من مكانها بداخل الجسم.

وكشفت تحريات ضباط القسم، أنه أثناء توجه المجنى عليه إلى إحدى المقاهى للجلوس بالمنطقة المشار إليها، عقب الانتهاء من صلاة العشاء، وأثناء ذلك فوجئ بدخول عاطل، ويقوم بالتعدى على المتواجدين باللفظ والسباب فحاول منعه من التطاول وسب الحضور إلا أن المتهم رفض وتعدى عليه بالضرب ومزق له قميصه.

وبسؤال شهود العيان قرروا أن المجنى عليه قام بالاتصال بأسرته لإرسال قميص بدلًا من القميص الممزق، وعند حضور نجله فوجئ بدخول المتهم عليه رفقة شقيقه وتعدى عليه بسلاح أبيض، تم نقل المجنى عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أنه فارق الحياة بعد فشل محاولات اسعافه.

على الفور تم عمل كمين والقى القبض على المتهم وشقيقه، وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.