تفقد عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي أعمال إنشاءات مركز جديد لعلاج

عمرو,صندوق مكافحة وعلاج الإدمان,قنا,كرة,التضامن الاجتماعي,نيفين القباج

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

التضامن: افتتاح مركز لعلاج وتأهيل مرضى الإدمان بمحافظة قنا

الشورى

تفقد عمرو عثمان، مساعد وزيرة التضامن، ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، أعمال إنشاءات مركز جديد لعلاج وتأهيل مرضى الإدمان بمحافظة قنا، بالتعاون مع جامعة جنوب الوادي، بناء على توجيهات نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد جمال، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي، ليكون أول مركز لعلاج وتأهيل مرضى الإدمان بالمحافظة، حيث يتم تصميمه وفقا للمعايير الدولية ومن المقرر افتتاحه خلال شهرين.

 

أعمال إنشاءات مركز لعلاج وتأهيل مرضى الإدمان 

نقل عثمان، تحيات وزيرة التضامن الاجتماعي للقائمين على تنفيذ أعمال الإنشاءات ومواصلة العمل؛ تمهيدا لافتتاح المركز قريبا، مؤكدًا بأن هذا المركز سيقدم كافة الخدمات العلاجية والتأهيل لمرضى الإدمان من أبناء محافظة قنا والمحافظات المجاورة وسيكون منارة لأهل الصعيد، حيث تقديم جميع الخدمات مجانية وفى سرية تامة ووفقا للمعايير الدولية.

 

تفقد إنشاءات مركز جديد لعلاج وتأهيل مرضى الإدمان 

تفقد إنشاءات مركز جديد لعلاج وتأهيل مرضى الإدمان 

من المقرر أن تصل السعة الاستيعابية للمركز إلى 92 سريرًا بالنسبة للحجز الداخلي، كما سيتضمن عيادات خارجية صالات ألعاب رياضية وملعب كرة قدم خماسي، وتأهيل بدنى وتنس طاولة وبلياردو، كما يتضمن مجمع ورشة تدريب مهني، يضمن العديد من تدريب المتعافين على حرف مهنية يحتاجها سوق العمل وسيتم تقديم كافة الخدمات العلاجية.

على جانب آخر، يواصل المتعافين من الإدمان العمل داخل ورش التدريب بمراكز العزيمة التابعة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان في تصميم وتنفيذ جميع أعمال أثاث الموبيليا والنجارة للمركز الجديد المقرر افتتاحه بمحافظة قنا لعلاج الإدمان، ضمن المبادرة التي أطلقها الصندوق تحت عنوان، بإيدينا وتتضمن تأثيث المراكز الجديدة لعلاج الإدمان من أعمال المتعافين