كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري عن غياب مصطفي محمد مهاجم الفراعنة والمحترف

كورونا,القاهرة,العالم,الفراعنة,غلق,الدوري الفرنسي,حسام البدري,مصطفي محمد,صلاح,جالاتا سراي,محمد صلاح

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 07:27
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تفاصيل كواليس غياب «الاناكودا» عن مباراة مصر و أنجولا .. وسر غضب البدري

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري عن غياب مصطفي محمد مهاجم الفراعنة والمحترف في صفوف جالاتا سراي التركي عن لقاء المنتخب أمام أنجولا المقرر له مساء غداً.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهتي انجولا والجابون يومي ١ و٥ سبتمبر المقبل في بداية مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 .

وحصل مصطفي محمد علي إذن من الجهاز الفني بالتأجيل عودته إلي القاهرة أو ٢٤ ساعه حتي يتمم إجراءات انتقاله من نادي جالاتا سراي الي نادي بوردو الفرنسي قبل غلق باب القيد بساعات.

وعلي الرغم من حصول اللاعب علي إذا من الجهاز الفني إلا أن حساب البدري أبدي غضبه من اللاعب خاصة وأن الحديث عن ملف انتقال اللاعب جاء في وقت متأخر وتسبب في غياب اللاعب عن بداية تصفيات المونديال والذي يشهد أيضا غياب محمد صلاح ومحمد النني بسبب رفض رابطه الأندية الإنجليزية السماح للاعبين المحترفين بالانضمام الي منتخبات بلادهم بسبب جائحة كورونا.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني أن البدري أكد علي عدم ممانعته علي غياب اللاعب عن مباراة أنجولا خاصة وأنه لا يريد الوقوف ضد مصلحة اللاعب الراغب في الإنتقال إلي الدوري الفرنسي ، لكنه في الوقت نفسه كان يسعي لتواجد اللاعب في المباراة.