عبر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد منذ أيام قليلة إلى نادي مانشستر يونايتد عن فرحته بالعودة مرة

رونالدو,كرة,شبكة,مانشستر يونايتد,يوفنتوس

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد: عدت إلى حيث أنتمي

الشورى

عبّر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، العائد منذ أيام قليلة إلى نادي مانشستر يونايتد، عن فرحته بالعودة مرة أخرى للشياطين الحُمر.

سبق وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، القادم من نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بصفقة 15 مليون يورو قيمة انتقال، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كحوافز، وفقًا لما ذكرته شبكة سكاي سبورتس.

كتب كريستيانو ورنالدو على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كل من يعرفني يعرف عن حبي لمانشستر يونايتد الذي لا ينتهي، السنوات التي قضيتها في هذا النادي حيث كانت رائعة للغاية والطريق الذي قطعناه معًا مكتوبًا بأحرف ذهبية في تاريخ هذه المؤسسة العظيمة والمذهلة.

تابع: لا يمكنني حتى البدء في شرح مشاعري الآن، حيث أرى عودتي إلى أولد ترافورد معلنة في جميع أنحاء العالم، إنه مثل الحلم الذي تحقق، بعد كل المرات التي عدت فيها للعب ضد مان يونايتد، وحتى كخصم، شعرت دائمًا بمثل هذا الحب والاحترام من المُشجعين في المدرجات هذا بالتأكيد 100٪ الأشياء التي تصنع منها الأحلام.

أضاف: أول دوري محلي لي، أول كأس لي، أول اتصال لي مع المنتخب البرتغالي، دوري أبطال أوروبا الأول، أول حذاء ذهبي لي وأول كرة ذهبية، لقد ولدوا جميعًا من هذا الارتباط الخاص بيني وبين الشياطين الحمر، لقد كتب التاريخ في الماضي ويُكتب التاريخ مرة أخرى.

واختتم كريستيانو، قائلًا: «أنا هنا! لقد عدت إلى حيث أنتمي دعونا نجعل ذلك يحدث مرة أخرى، وهذا من أجل مدربي سير اليكس فريجسون».

مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، القادم من نادي يوفنتوس الإيطالي، ضمن فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء نادي مانشستر يونايتد في بيانا رسميا عبر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن عقد البرتغالي رونالدو مع الفريق سيمتد لعامين.

وقد ذُكر في البيان الرسمي من قبل الشياطين الحمر كالتالي: «يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن عن التوقيع مع كريستيانو رونالدو في عقد يمتد لعامين مع خيار التمديد لعام إضافي».

يذكر أن رونالدو قد سجل 118 هدفا في 292 مباراة مع يونايتد بين عامي 2003 و2009، وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الدوري مرتين.