قرر قاضي المعارضات تجديد حبس عاطل بتهمة ترويج المواد المخدرة 15 يوما على ذمة التحقيق حيث تم ضبطه وبحوزته كم

رجال,النيابة,عاطل,المرج,الحشيش,القاهرة,شرطة,24 كيلو حشيش,حماية,الإسماعيلية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تجديد حبس عاطل بتهمة حيازة 24 كيلو حشيش قبل ترويجها على عملائه فى المرج

الشورى

قرر قاضي المعارضات، تجديد حبس عاطل بتهمة ترويج المواد المخدرة، 15 يوما على ذمة التحقيق، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش بلغت 24 كيلو، قبل توزيعها على عملائه فى منطقة المرج.

وكان رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة القوا القبض على عاطل أثناء تواجده داخل منزله بحوزته 24 كيلو حشيش وأسلحة نارية قبل ترويجها على عملائه في منطقة المرج.

البداية كانت بورود معلومات إلى ضباط مباحث قسم شرطة المرج، تفيد بقيام ( عاطل – مقيم بدائرة القسم ) بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة عقب تحصله عليها من المناطق الحدودية لمحافظتي الإسماعيلية وشمال سيناء، واتخاذه من الشقة سكنه بدائرة القسم مكانًا لتخزينها تمهيدًا لترويجها على عملائه.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تم استهدافه وتمكن رجال المباحث من ضبطه حال تواجده بمحل سكنه، وعثر بداخله على (24 كيلو جرام من الحشيش المخدر - بندقية خرطوش عيار وعدد من الطلقات من ذات العيار - مبلغ مالي).

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري بقصد حماية نشاطه الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، وأضاف بتحصله على المواد المخدرة من بعض الأشخاص بمحافظتى شمال سيناء، والإسماعيلية " لا يمكنه الإرشاد عنهم ".

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة، التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.