نشرت وزارة الأوقاف اليوم في إطار التدريب والتأهيل المستمر وبخاصة في مجال الحاسب الآلي والتحول الرقمي أسماء

مطروح,القليوبية,أسوان,سيناء,سوهاج,الشرقية,سيد علي,الأولى,أسيوط,بني سويف,الكمامة,الدقهلية,الجيزة,رمضان,محمد رمضان,الجمعة,الإسكندرية

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 22:36
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالأسماء.. تخرج المجموعة 27 من مركز الحاسب الآلي بـ أكاديمية الأوقاف

أكاديمية الأوقاف الدولية  الشورى
أكاديمية الأوقاف الدولية

نشرت وزارة الأوقاف، اليوم، في إطار التدريب والتأهيل المستمر وبخاصة في مجال الحاسب الآلي والتحول الرقمي ، أسماء خريجي المجموعة السابعة والعشرين من الحاصلين على الرخصة الدولية للحاسب الآلي (icdl) من مركز الحاسب الآلي بـ أكاديمية الأوقاف الدولية بالسادس من أكتوبر، وعددهم: (17) خريجًا، ليرتفع إجمالي خريجي المركز حتى الآن إلى 583 خريجًا.

يأتي ذلك مع الالتزام الكامل بكافة إجراءات الوقاية الصحية طوال مدة تواجد المتدرب بالأكاديمية ، من التعقيم والتطهير المستمر ، وارتداء الكمامة ، والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

الخريجون الجدد:

وفيما يلي أسماء الخريجين الجدد من أكاديمية الأوقاف، وهم:  م الاسم الجهة الوظيفة 1.  إسلام عنتر عبدالله عبدالغفار القليوبية إمام وخطيب 2.  مصطفى عبده قطب سلامة البحيرة إمام وخطيب 3.  سعيد محمد حسن يوسف مطروح إمام وخطيب 4.  بلال محمد رمضان محمد الإسكندرية إمام وخطيب 5.  محمد علي محمد الشاذلي جنوب سيناء إمام وخطيب 6.  محمود رفاعي كامل زلط الجيزة إمام وخطيب 7.  سعيد سيد محمد عبدالواحد بني سويف إمام وخطيب 8.  ياسين معوض عبدالهادي سوهاج إمام وخطيب 9.  محمد محمد محمود شعلان الشرقية إمام وخطيب 10.  محمد ابراهيم حامد عبدالرحمن الدقهلية إمام وخطيب 11.  محمد فوزي عليوة عبدالله شمال سيناء إمام وخطيب 12.  علي عماد الدين علي  أسيوط إمام وخطيب 13.  سيد يوسف يسن أسوان إمام وخطيب 14.  فاطمة موسى عنتر مرسي الدقهلية واعظة 15.  أبو القاسم عبد الرازق حسين أسوان إداري 16.  نبيل سعد الدين سيد علي  الديوان العام إداري 17.  محمد خالد عبد الستار هيئة الأوقاف إداري.

خطبة الجمعة

وحددت وزارة الأوقاف، موضوع خطبة الجمعة القادمة  26 محرم 1443 هـ  الموافق 3 سبتمبر المقبل، تحت عنوان : "السلام مع النفس والكون ".

وشددت الوزارة في بيان لها اليوم، على جميع الأئمة الالتزام بموضوع الخطبة نصا أو مضمونا على أقل تقدير، وألا يزيد أداء الخطبة عن عشر دقائق للخطبتين الأولى والثانية مراعاة للظروف الراهنة، مع ثقتنا في سعة أفقهم العلمي والفكري، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة.

وأكد الوزير محمد مختار جمعة، أن ديننا دين السلام، ونبينا (صلى الله عليه وسلم) نبي السلام ، وتحيتنا في الدنيا سلام ، وتحية أهل الجنة في الجنة السلام.

كما أكد أن السلام والإسلام يرجعان إلى أصل لغوي واحد "سلم"، يقول نبينا (صلى الله عليه وسلم) : " المسلمُ من سلم الناسُ من لسانه ويدهِ ".