انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين الإسماعيلي وطلائع الجيش على ملعب استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 33

أسوان,طالب,أحداث,عمرو,البنك,الدوري الممتاز,طلائع الجيش,وادي دجلة,كرة,مسابقة,الإسماعيلي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري

الشورى

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين الإسماعيلي وطلائع الجيش، على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري، بالتعادل السلبي، ليخطف الدراويش نقطة الاطمئنان البقاء في الدوري الممتاز.

ضمن الإسماعيلي رسميًا بقاءه في الدوري بعد وصوله للنقطة 35 بعد خصم ثلاث نقاط، ليبتعد عن دوامة الهبوط، بفارق 7 نقاط عن وادي دجلة صاحب المركز السادس عشر، وتتبقى للإسماعيلي جولة وحيدة، فيما تتبقى لوادي دجلة جولتان قبل نهاية المنافسات الرسمية لبطولة الدوري.

يدخل وادي دجلة خلال الجولتين الأخيرتين في سباق مع نظيره البنك الأهلي، للهروب من بطاقة الهبوط الأخيرة، بعدما هبط بشكل رسمي أسوان والإنتاج الحربي.

بدأت أحداث الشوط الأول بمحاولات من جانب الفريقين لإدراك التقدم، وسط استحواذ نسبي لصالح الإسماعيلي، قبل أن يقود عمرو جمال أولى الهجمات الخطرة، في الدقيقة 24 من زمن المباراة، بانفراد بمرمى الإسماعيلي، يتصدى له محمد صبحي حارس الدراويش.

في الدقيقة 35 يسدد أحمد سمير كرة قوية من خارج منطقة الجزاء يتصدى لها مروان صحراوي، مدافع الإسماعيلي، وفي الدقيقة 39 يسدد شكري نجيب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، يتصدى لها محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش.

في نهاية الشوط الثاني، يقود التونسي فخر الدين بن يوسف هجمة مرتدة سريعة لصالح الدراويش، يمررها لشكري نجيب داخل منطقة الجزاء، يسددها بقوة ويتصدى لها محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

مع بداية أحداث الشوط الثاني، يطالب لاعبي الإسماعيلي بركلة جزاء، في الدقيقة 57 من زمن المباراة، بعد سقوط شكري نجيب، مهاجم الإسماعيلي، داخل منطقة الجزاء، بعد تدخل من محمد ناصف في كرة مشتركة، ويقرر محمد الحفني حكم المباراة استئناف اللعب.

شهدت الدقيقة 85 من زمن المباراة تسديدة قوية من شكري نجيب، مهاجم الإسماعيلي، تصطدم بمحمد الحنفي حكم المباراة، وتشهد الدقائق الأخيرة من زمن المباراة محاولات غير خطرة من جانب الفريقين لخطف هدف الفوز، وتشهد الدقيقة الأخيرة أخطر فرص اللقاء، حيث طالب لاعبو الطلائع باحتساب هدف؛ ولكن يستأنف الحكم اللعب، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 38 نقطة، في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، قبل توقيع عقوبة خصم الثلاث نقاط، والمقرر لها بعد نهاية الموسم الحالي، فيما يرتفع رصيد طلائع الجيش إلى 41 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.