قرر المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني السفر إلى جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل بعد نهاية مشوار المارد

أسوان,جنوب أفريقيا,الجونة,منتخب مصر,2021,إجازة,موسيماني,الدوري الممتاز,الأهلي,مصر,الزمالك,الجمعة,الإنتاج الحربي,الثلاثاء,يوم,مسابقة,إفريقيا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بعد نهاية الدوري الممتاز .. موسيماني يرحل إلى جنوب إفريقيا

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

قرر المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، السفر إلى جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل بعد نهاية مشوار المارد الأحمر في الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي، نظيره الجونة غدا الثلاثاء في الجولة الـ33 من الدوري، ويختتم منافسات البطولة بمواجهة أسوان يوم  الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة.

يذكر أن الزمالك اقترب من حسم لقب الدوري الممتاز حيث يحتاج للفوز بلقاء واحد فقط من الجولتين المقبلتين حيث سيواجه الإنتاج الحربي ثم فريق البنك، ليفشل الأهلي في الحفاظ على لقب درع الدوري.

ووافق مسؤولي الأهلي على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالسفر إلى بلاده لقضاء إجازة هناك عدة أيام بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز.

وطلب بيتسو موسيماني السفر إلى جنوب أفريقيا يوم السبت المقبل عقب انتهاء بطولة الدوري لعدم وجود ارتباطات حالية للفريق، حيث ستشهد الفترة المقبلة توقف دولي لمشاركة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بمواجهتي أنجولا والجابون.

وقرر موسيماني، السفر إلى جنوب أفريقيا، من أجل قضاء إجازة مع أسرته وأصدقاؤه في ظل عدم استطاعة المدير الفني السفر طوال الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات، وتستمر إجازته لمدة أسبوع، لحين تحديد موعد مباريات الأهلي المقبلة في مسابقة كأس مصر.

وينتظر الجهاز الفني للنادي الأهلي تحديد موعد انطلاق مباريات النسخة المقبلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستقر موسيماني، على منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 5 أيام عقب مواجهة أسوان المقرر لها الجمعة المقبلة في ختام مباريات منافسات الدوري، مع وضع خطة من أجل استئناف التدريبات للاستعداد لاستكمال مباريات الكأس وانطلاق موسم 2021-2022.