اجرى الاتحاد العام للغرف التجارية انتخابات الشعبة العامة للذهب والمجوهرات وتشكيل مجلس ادارتها وهيئة مكتبها ل

التنمية المستدامة,اللجان,عمرو,الذهب

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"ميلاد" رئيسا و"منيب وانطوان" نائبان للشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية

جانب من اللقاء  الشورى
جانب من اللقاء

اجرى الاتحاد العام للغرف التجارية، انتخابات الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، وتشكيل مجلس ادارتها وهيئة مكتبها لمدة ٤ سنوات. واسفرت الانتخابات عن فوز المهندس هاني ميلاد برئاسة الشعبة، وتتضمن تشكيل مكتب الشعبة المهندس لطفي منيب، والدكتور وديع انطوان نائب ثان، والمهندس اسامة احمد سكرتير  أول،  وعلي أحمد  الماوردي، سكرتير مساعد.

وضم تشكيل مجلس إدارة الشعبة مجموعة من العناصر الشابة إلى جانب الخبرات لدمج الأفكار والرؤي بما يفيد قطاع الذهب، ومن بينهم، وائل ابو غالي، ونادر نعيم، وايهاب مختار، ومحمد عبد ربه الصي، عمرو اللقاني، ممدوح عبد الله، وهاني حلمي عزيز، وبشرى ابراهيم، وخالد ربيع المنزالاوي، وشريف نبيل توفيق واشرف توفيق، ومحمد عبد العال سليمة.

من جانبه قال المهندس هاني جيد، رئيس الشعبة، إن الدورة الجديدة للشعبة ستتضمن وضع خطة عملية لتلبية طموحات التجار، وحل كافة مشاكلهم، ومناقشة متطلباتهم، والمعوقات التي تواجه  سبل تنمية القطاع، في ظل اهتمام الدولة بالقطاع، من خلال انشاء مدينة للذهب وتطوير منظومة الدمغة.

ونوه إلى أن الشعبة ستجتمع خلال الشهر المقبل، في أول لقاء لها عقب إعادة تشكيل مجلس إدارتها لبحث خطة العمل خلال المرحلة القادمة وتشكيل مجموعة لجان من مجلس إدارة الشعبة تتخصص كل لجنة في ملف معين يهم قطاع الذهب ومناقشته بشكل مفصل، وطرح المقترحات المناسبة سواء لحل المشاكل أو وضع أفكار ورؤى جديدة لتطوير هذا القطاع ، ويكون لهذه اللجان  حق التنسيق مع مسئولي الجهات المعنية عن طريق الغرفة لمناقشة كل ما يتعلق بقطاع الذهب من أجل الوصول فى النهاية إلى التنمية المستدامة التى تستهدفها الدولة لكافة قطاعاتها.