قررت جهات التحقيق في الجيزة حبس ربة منزل وابنها في اتهماهما بقتل فتاة في مدينة اطفيح جنوب الجيزة بسبب الشك

فتاة,الاتصال,وفاة,الجيزة,النيابة,مقتل,رجال,الأولى

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أسرة تتخلص من ابنتها بسبب الشك في سلوكها باستخدام حيلة لإبعاد الشبهة

الشورى

قررت جهات التحقيق في الجيزة، حبس ربة منزل وابنها، في اتهماهما بقتل فتاة في مدينة أطفيح جنوب الجيزة بسبب الشك في سلوكها، كما طلبت تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وإيداع تقرير مفصل به.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قتل ربة منزل وابنها الفتاة (ابنة الأولى وشقيقة الثاني) وذلك بعد وصلة تعذيب بسبب شكهما في سلوك الفتاة، حيث صعقاها بالكهرباء في مناطق متفرقة بحسدها.

وبعد ورود بلاغ من المستشفى يفيد بوصول فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا ومصابة بكدمات في مناطق متفرقة من جسدها، ويبدو عليها آثار التعذيب، قررت إدارة المستشفى الاتصال بشرطة النجدة لاتخاذ اللازم.

 

وبانتقال رجال الأمن إلى المستشفى لتحرير محضر بالواقعة، حيث تبين من خلال المعاينة الأولية للجثمان وجود شبهة جنائية وراء وفاة الفتاة، وتم إبلاغ النيابة العامة، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي لبيان، وتقرير الصفة بالنسبة للجثمان.

 

وقررت جهات التحقيق سماع أقوال أسرة المجني عليها، والتي أنكرت حدوث شبهة جنائية وراء مقتل الفتاة، ولكن والدتها اعترفت بشكها في سلوك الفتاة وخروجها من المنزل بشكل متكرر واستعانت بشقيقها والذى صعقها ووضع مخدرًا لها لإبعاد شبهة قتلها عنهما.