انضم ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقائمة الأفريقية الذي أعلنها المارد الأحمر مساء أمس

بيراميدز,موسيماني,الأهلي,إفريقيا,رمضان,كهربا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رغم انضمامه للقائمة الأفريقية.. نجم الأهلي يطلب الرحيل ..تعرف على التفاصيل

الشورى

انضم ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقائمة الأفريقية الذي أعلنها المارد الأحمر مساء أمس والتي شهدت تواجد 33 لاعب في القائمة الافريقية  للفريق للموسم الجديد .

ورغم انضمام ناصر ماهر في قائمة الأهلي الأفريقي إلا أن اللاعب لم يسعى للاستمر داخل جدران القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة خاصة بعد إستبعاده عن المباريات وغياب مشاركته مع الفريق خلال الفترة الماضية .

وجاء قرار رحيل  ناصر ماهر عن المارد الأحمر في ظل خروجه من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وتلقى ناصر ماهر عروضًا من جانب عدد من الأندية، للانتقال لصفوفها بداية من الموسم المقبل، أبرزها بيراميدز وسموحة والاتحاد السكندري وسيراميكا، ويتبقى في عقد ناصر ماهر مع الأهلى موسمين بخلاف الموسم الحالي.

أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

وضمت قائمة الأهلي ٣٣ لاعبًا هم:

"محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وسعد سمير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد هاني وكريم نيدفيد وأحمد رمضان بيكهام وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة وناصر ماهر ومحمد شريف وجونيور أجايي وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان ومروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا وأحمد نبيل كوكا وأحمد سيد غريب".