قررت جهات التحقيق بكرداسة حبس رجل أعمال مالك مصنع الزيوت بمنطقة أبورواش لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات على خ

وفاة,شرطة,شخصين,مصرع

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

حبس صاحب مصنع أبو الرواش بعد وفاة شريكه السعودي

الشورى

قررت جهات التحقيق بكرداسة، حبس رجل أعمال مالك مصنع الزيوت بمنطقة أبورواش، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية مصرع شريكه رجل أعمال سعودي الجنسية، وشابين سودانيين، وشابين من محافظة أسيوط، داخل غلاية زيت بمصنع الفارس الذهبي، بالمنطقة الصناعية بأبو رواش، دائرة قسم شرطة كرداسة، واستعجلت جهات التحقيق التحريات لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة.

و أوضح مصدر أنه تم القبض على شخصين من أصحاب مصنع الفارس في المنطقة الصناعية بأبو رواش، حيث لقي 5 أفراد مصرعهم في غلاية زيت بأحد المصانع بمنطقة أبو رواش في الجيزة، بينهم شريك ونجل شريك المصنع، كما كشفت التحريات أن المصنع مخالف وغير مرخص.

وتابعت التحريات أن المصنع يعمل منذ 4 سنوات دون تراخيص من الجهات المختصة، ومخالف وليس له ترخيص، وتم عمل عدة محاضر سابقة.

مصرع 5 أشخاص في غلاية أبو الرواش 

 

ولقي 5 أفراد مصرعهم داخل غلاية تكرير زيت في مصنع بالمنطقة الصناعية في أبو رواش، وبينت المعاينة الأولية وفاة 3 عمال وشريك بالمصنع ونجل شريك آخر داخل غلاية زيت، أثناء إصلاحها من الداخل، وتوفي العامل الذي كان يباشر مهام تصليح الغلاية أولا، وأثناء محاولة إنقاذه لحق به الباقون تباعًا أثناء محاولة إنقاذ بعضهم.

 

تعود تفاصيل الواقعة تلقت شرطة النجدة بلاغًا من إدارة المصنع، بوفاة عدد من العاملين بمصنع بالمنطقة الصناعية في أبو رواش، وعلى الفور انتقلت قوات من الدفاع المدني وخبراء التعامل مع مثل هذا النوع من الحرائق لانتشال جثث المتوفين من غلاية الزيت