غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز القاهرة في طريقها إلى الجونة تمهيدا لمواجهة فريق نادي الجونة في إطار مباريات ا

المقاولون العرب,الزمالك,مطار القاهرة,إنبي,يوم,مسابقة,البنك الأهلي,قائمة بيراميدز,الغردقة,الدوري الممتاز,الأهلي,وادي دجلة,اليوم,القاهرة,أسوان,عمرو,البنك,الجونة,بيراميدز,والتر بواليا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بيراميدز يعسكر بالغردقة استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري

الشورى

غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز، القاهرة، في طريقها إلى الجونة تمهيدا لمواجهة فريق نادي الجونة في إطار مباريات الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والجونة

ويحل بيراميدز ضيفا على الجونة في السابعة من مساء يوم الاثنين على استاد خالد بشارة بمدينة الجونة في إطار الجولة ٣١ من الدوري الممتاز.

وتسافر بعثة بيراميدز نحو الغردقة ومنها إلى الجونة، على أن يخوض الفريق مرانه الأخير في الخامسة والنصف من مساء اليوم قبل خوض المباراة الهامة.

قائمة بيراميدز لمواجهة الجونة في الدوري

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة اللاعبين التي  سافرت اليوم الأحد إلى الجونة استعدادا لمواجهة فريق نادي الجونة في إطار مباريات الدوري الممتاز.

وضمت القائمة ٢٠ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - عبد الرحمن أيمن

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل

خط الهجوم: محمد الجباس - جون أنطوي

وتطير بعثة بيراميدز ظهر الأحد من مطار القاهرة في طريقها إلى مطار الغردقة ومنه إلى مدينة الجونة، على أن يخوض الفريق تدريبه الأخير بالجولة في الخامسة والنصف مساء استعدادا للمباراة الهامة. الأهلي وإنبي 

وفاز الأهلي علي إنبي 2-0 في المباراة التي جمعتهما الليلة ضمن مواجهات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري الممتاز وأحرز ثنائية الأحمر والتر بواليا ومحمد مجدي أفشة ليواصل الأهلي مطاردة الزمالك علي القمة.

الزمالك والإسماعيلي 

انتهى لقاء الزمالك ونظيره الإسماعيلي، بفوز الزمالك بهدفين  دون رد  في المباراة التي أقيمت بإستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة 30 لمسابقة الدوري المصري الممتاز وأحرز ثنائية الأبيض إمام عاشور وسيف الدين الجزيري ليواصل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن الأهلي قبل 4 جولات من النهاية.

 

سيراميكا وغزل المحلة 

تعادل فريقا سيراميكا كليوباترا، ونظيره غزل المحلة، سلبيا بهدف لكل فريق خلال مباراة الفريقين ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم فريق غزل المحلة عن طريق لاعبه عبد الرحمن عاطف في الدقيقة 63 من المباراة وتعادل فريق سيراميكا عن طريق ميدو جابر من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.

 

وكانت مباريات الجولة التي أقيمت الخميس والجمعة أسفرت عن النتائج التالية:

سموحة ضد طلائع الجيش وحقق سموحة الفوز على طلائع الجيش 4-2 في الجولة الـ 30 ببطولة الدوري الممتاز ليقتنص الفريق السكندري المركز الرابع من بيراميدز.

الاتحاد ضد وادي دجلة  وتعادل الاتحاد مع وادي دجلة في الجولة ذاتها سلبيا ليبقي موقف وادي دجلة صعبا باحتلاله المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

بيراميدز ضد المصري وخسر بيراميدز أمام المصري ضمن الجولة الـ 30 بهدف نظيف أحرزه اللاعب إسلام عطية في الشوط الأول ليبتعد الفريق البورسعيدي بالمركز الثالث.

المقاولون ضد الجونة وفاز فريق المقاولون على الجونة بنتيجة 2-1  ضمن الجولة الـ30 من الدوري الممتاز والتي جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان  بالجبل الأخضر معقل المقاولون العرب.

واستعاد فريق المقاولون طريقه للانتصارات في الدوري الممتاز بعد غياب ٨٥ يوما منذ آخر انتصار أمام الإسماعيلي بهدف نظيف يوم ١٩ مايو الماضي.

أسوان والبنك الأهلي  وتعادل فريق البنك الأهلي مع أسوان بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز فادي فريد الهدف الأول للبنك الأهلي في مرمى أسوان في الدقيقة 13 من الشوط الأول، وعزز أحمد علي الهدف الثاني للبنك الأهلي بالدقيقة 40.

بينما أحرز أحمد إبراهيم الهدف الأول لأسوان في الدقيقة 45 من الشوط الأول، بينما تعادل عمرو الحلواني لفريقه بالدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.