انتهى الشوط الأول بين فريقي الإسماعيلي والزمالك بالتعادل السلبي دون أهداف خلال المباراة التي تقام بين الفريقي

زيزو,كرة,الزمالك,الإسماعيلي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

شوط أول سلبي بين الزمالك والإسماعيلي ينتهي كما بدأ

الزمالك والإسماعيلي  الشورى
الزمالك والإسماعيلي

انتهى الشوط الأول بين فريقي الإسماعيلي والزمالك، بالتعادل السلبي دون أهداف خلال المباراة التي تقام بين الفريقين حاليا على استاد الإسماعيلية، في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري العام، ولم يشهد الشوط الخطورة المطلوبة من الفريقين.

وبدأت المباراة بهجوم ضاغط من الدراويش، وتحديدا في الدقيقة الثالثة، عن طريق فخر الدين بن يوسف الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب، وبعدها عاد الأبيض للهجوم، وفي الدقيقة الثامنة، فتوح أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس محمد فوزي.

وواصل الزمالك ضغطه الهجومي، وفي الدقيقة العاشرة، لعب حمزة المثلوثي عرضية من جهة اليمين ولكن شتتها الصحراوي لخارج الملعب، وبعدها كرة قصيرة وصلت لإمام عاشور الذي حولها لداخل منطقة الجزاء وشتتها دفاع الدراويش.

وفي الدقيقة 21 لعب محمد عبد الشافي تمريرة عرضية من جهة اليسار وأمسك بها الحارس محمد فوزي بثبات، وبعدها توقفت المباراة بعد سقوط حسين السيد والمثلوثي بعد كرة مشتركة ونزول الطاقم الطبي لإسعاف اللاعبين.

وفي الدقيقة 33 اعترض لاعبي الزمالك بشدة على جهاد جريشة حكم المباراة لعدم احتسابه ركلة جزاء، عقب عرقلة أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم أكد على عدم وجود خطأ ولا داعي للعودة إلى تقنية الفنار، وبعدها أجرى الإسماعيلي تغيير مبكر بنزول عمر الوحش بدلا من حسين السيد للإصابة، ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.