انتقد حازم إمام لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض

الإسماعيلي,الزمالك,الاتحاد السكندري,كارتيرون,حازم إمام,الأهلي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

حازم إمام ينتقد كارتيرون عقب لقاء الاتحاد السكندري بالدوري

حازم إمام  الشورى
حازم إمام

انتقد حازم إمام لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض، عقب لقاء الاتحاد السكندري. وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت: "الكرة التي يُقدمها كارتيرون لا تتناسب مع نادي الزمالك، وذلك ظهر بشكل واضح خلال المباريات الأخيرة".

وأضاف: "كارتيرون يعتمد على الكرات العالية خلال المباريات، وذلك يجعل فرص الزمالك كبيرة في خسارة الكرة، وتعجبت من عدم منحه مهام لثنائي الدفاع محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش للتقدم وبناء الهجمة ولكن كان هناك إصرار من جانبه على الكرات العالية".

وتابع: "الزمالك لم يظهر في حالته المعروفة خلال مواجهة الاتحاد السكندري، وأغلب العناصر كانت خارج نطاق الخدمة مثل أشرف بن شرقي وشيكابالا وسيف الدين الجزيري". وزاد: "الاتحاد كان أفضل من الزمالك خلال اللقاء من حيث السيطرة والاستحواذ على أحداث اللقاء، ولكن الأبيض لعب فقط من أجل تحقيق هدفه من اللقاء وحصد النقاط الـ3".

وواصل "محمد عبد الشافي قدم مباراة رائعة ونفس الأمر بالنسبة للمحترف التونسي حمزة المثلوثي الذي بدأ يتأقلم وينسجم بشكل كبير مع أسلوب لعب الزمالك". واختتم "الفوز الذي حققه الزمالك على الاتحاد السكندري، سوف يضع ضغطا على عناصر النادي الأهلي، بشكل كبير في مواجهة الإسماعيلي حيث لا بديل عن فوز الأحمر من أجل استعادة قمة الدوري".