واصل أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك إثارته للأزمات داخل القلعة البيضاء بعد مغادرته معسكر فريقه ببرج العرب.

الزمالك,أخبار الرياضة,أحمد أبو الفتوح,القلعة البيضاء,كارتيرون

الأربعاء 15 مايو 2024 - 12:38
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أبو الفتوح يُواصل إثارته للأزمات داخل الزمالك

أحمد أبو الفتوح  الشورى
أحمد أبو الفتوح

واصل أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك إثارته للأزمات داخل القلعة البيضاء بعد مُغادرته معسكر فريقه ببرج العرب. 

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، إيقاف أبو الفتوح وإحالته للتحقيق بعد مغادرته معسكر فريقه ببرج العرب دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

وفتح لاعب المنتخب الأولمبي ملف أزماته داخل الزمالك والتي ورطته في أكثر من موقف مع مدربي الزمالك خلال السنوات الماضية. 

مشادة بن شرقي 

دخل أحمد أبو الفتوح في مشادة كلامية مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق أثناء مباراة الزمالك وغزل المحلة بالدور الأول والتي خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف. 

ولجأ البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك في ذلك الوقت لمعاقبة أبو الفتوح فنيًا باستبعاده من 4 مباريات متتالية أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري وإنبي وطلائع الجيش.

مباراة خماسية 

وسبق لأحمد أبو الفتوح الخروج عن النص وعدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني بعدما قرر خوض مباراة خماسية رفقة ناصر ماهر لاعب الأهلي. 

وعلم السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للزمالك بخوض أحمد أبو الفتوح مباراة خماسية في موسم 2018 / 2019، عقب مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري. 

وقرر جروس استبعاد اللاعب من ثلاث مباريات متتالية جاءت أمام مصر المقاصة والنجوم وإنبي، ثم عاد بعدها اللاعب تدريجيًا لمباريات فريقه. 

عصبية زائدة 

ليس عدم الالتزام وحده ما يُعيب تصرفات أحمد أبو الفتوح، حيث تسببت تصرفاته داخل المستطيل الأخضر في خسارة فريقه في لقاء الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا بالنسخة الأخيرة. 

وتعرض أبو الفتوح للطرد في لقاء الترجي التونسي برادس وكان أحد أبرز أسباب خسارة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجله اللاعب بنفسه. 

وحصل لاعب الزمالك الأعسر على إنذار مجاني بعد تسجيله هدف فريقه الوحيد بعد الاحتكاك بلاعبي الترجي في محاولة للحصول على الكرة سريعا بعد إدراك هدف التعادل، قبل أن يحصل على الإنذار الثاني بعد ارتكابه خطأ مع أحد لاعبي فريق باب سويقة.