نجوم الفن يشيعون جثمان دلال عبدالعزيز

القاهرة,الجنازة,هنا الزاهد,نبيلة عبيد,المقابر,القاهرة الجديدة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور | لحظات الوداع.. نجوم الفن يشيعون جثمان دلال عبدالعزيز

الشورى

شارك عدد كبير من نجوم الفن والثقافة والإعلام في تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز لمثواه الأخير بمقابر الوفاء والأمل بجوار زوجها الراحل الفنان سمير غانم الذي سبقها إلى الرفيق الأعلى قبل 75 يوما.

أقميت صلاة الجنازة بمسجد المشير في القاهرة الجديدة وكان ضمن المشاركين في تشييع الجثمان من نجوم الفن  إلهام شاهين ، نبيلة عبيد ، هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، والإعلامية هالة سرحان والمنتج أحمد السبكي، ،القدير رشوان توفيق ، القديرة عايدة عبدالعزيز رغم حالتها الصحية لتقدمها بالسن، منير مكرم،  أشرف عبدالباقي،شريف منير ،دينا الشربيني، والمطرب محمود الليثي، احمد فهمي وحرمه هنا الزاهد ،رانيا يوسف ، سامح الصريطي ، نهال عنبر.. وغيرهم من محبي واصدقاء الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز. 

ورافق الجثمان لحظة خروجه من المستشفى الفناناتان دنيا وإيمي سمير غانم ابنتا الراحلة اللتان حرصتا على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة في سيارة الموتى وتقبيلها قبيل مراسم الجنازة .

وكانت عدد من الفنانات المقربات من الراحلة قمن بحضور غسل وتكفين الجثمان منهن الفنانة المعتزلة شمس البارودي والفنانة سهير البابلي إلى جانب صديقتها المقربة ميرفت أمين، التي انهارت ودخلت في نوبة البكاء لرحيل صديقتها المقربة. 

كما حضر الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد زوجا دنيا وإيمي سمير غانم وقاما بتلقي العزاء داخل المقابر  عقب دفن الجثمان.