يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا فى المباراة المؤجلة من الجولة ال

2020,2021,سيراميكا كليوباترا,الدوري الممتاز,الأهلي,اليوم,مصر,كهربا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

موعد مباراة الاهلى وسيراميكا كيلوباترا والقنوات الناقلة

الشورى

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

 

موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا

ومباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا ستكون في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب الأهلى we بالسلام في المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا

وتذاع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويتصدر الأهلى جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 61 نقطة جمعها من خوض 27 مباراة حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين فقط بينما يحتل فريق سيراميكا كيلوباترا المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة جمعها من خوض 27 حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر فى 8 مباريات.

 

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد في اخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت على استاد السويس الجديد حيث سجل ثنائية الفريق الأحمر كلا من محمود عبد المنعم كهربا ووليد سليمان.