استمعت جهات التحقيق بالمقطم لاقوال اهل شاب لقي مصرعه في ظروف غامضة بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة بع

النوم,رجال,شرطة,وفاة,الهضبة,2021,شاب,النيابة

الثلاثاء 14 مايو 2024 - 17:19
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"قتلت ابننا".. أسرة شاب يتهمون زوجته بقتله في المقطم

الشورى

استمعت جهات التحقيق بالمقطم لأقوال أهل شاب لقي مصرعه في ظروف غامضة بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة، بعد العثور على جثته متعفنة داخل شقته.

وقال والد المجني عليه، والذى يدعى "شهاب ف"، إنه أثناء اتصاله بنجله المتوفي هاتفيًا عدة مرات لم يستجب وشعر بقلق، مشيرا إلى أنه توجه ووالدته وشقيقه إلى مكان إقامته، قائلا": قمنا بكسر باب الشقة فوجئنا بوفاته بغرفة النوم عاريًا في حالة تعفن قمت اتصلت بالشرطة".

وأضاف والد المجني عليه أمام جهات التحقيق، أن نجله كان يُعالج من الإدمان وتم علاجه أكثر من مرة بالمصحات الخاصة بعلاج الإدمان، قائلا:" أنا بتهم زوجة ابني هي سبب إدمانه هي خلته يرجع للإدمان تاني".

فيما أشارت والدة المتوفي أثناء التحقيق، أنها تتهم زوجة ابنها “نهى يحيي”، قائلة:" هي السبب في وفاة ابني أنها هي كمان مدمنة هي خلت ابني يرجع مخدرات كانت معاه أثناء الوفاة".

بداية الواقعة 

وتعود احداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من أهل المجني عليه يدعى شهاب فرح، بوجود جثته متعفنة داخل شقته في الهضبة الوسطى بالمقطم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الشاب دون ملابس ملقى على وجهه على السرير منتفخ وتفوح منه رائحة كريهة، وحرر المحضر رقم 5555 لسنة 2021 وتولت النيابة العامة التحقيقات.