أعلنت شركة الرياض مصر عن إعفاء نحو 150 من عملائها بمشروعات متنوعة من غرامات التأخير الناتجة عن أزمة كورونا ضمن

المالية,كورونا,2020,2021,الخارجية,مصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"الرياض مصر" تُعفي 150 عميلاً متعثرًا بمشروعاتها من غرامات التأخير الناتجة عن أزمة كورونا

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

أعلنت شركة الرياض مصر عن إعفاء نحو 150 من عملائها بمشروعات متنوعة من غرامات التأخير الناتجة عن أزمة كورونا ضمن خطتها لدعم عملائها وتقديم تسييرات تتوافق مع متغيرات السوق.

قالت دينا خالد، مدير خدمة العملاء بشركة الرياض مصر، إن العلاقة بين الشركة وعملائها لا تقوم فقط على العلاقات المالية التي تحقق استفادة أحادية الاتجاه لصالح الشركة، ولكنها تسعى لعلاقة تعاون طويلة المدى وتقدير الظروف الخارجية التي يواجهها العملاء نتيجة أزمة كورونا.

وأوضحت أن هناك عددا من العملاء الملتزمين الذين واجهوا مشكلات مالية ناتجة عن أزمة كورونا وقررت الشركة إعفاءهم من غرامات التأخير في سداد الأقساط، للحفاظ على استمرار العملاقة مع العملاء، لافتة إلى أن السيولة المالية والتدفقات النقدية للشركة لم تتأثر من عملية الإعفاء.

ونوهت إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعاتها وفقا للجدول الزمني المحدد وتعمل باستمرار لمضاعفة حجم الإنشاءات لتدارك آثار أزمة كورونا وتسليم كافة مشروعاتها الملتزمين بتسليمها في الربع الأخير لعام 2020 بالإضافة إلى الالتزام بتسليم كافة مشروعاتها لعام 2021 بالإضافة إلى تعجيل تسليم بعض مشروعاتها التي من المقرر تسليمها العام القادم 2022 اقترانا بما تقوم به الدولة من سرعة إنجاز للمشروعات التنموية وخطة النهوض الشامل.

وأكدت أنه منذ بداية أزمة كورونا قررت الشركة وضع برامج وبدائل للعملاء لقبول كافة طلبات تأجيل سداد الأقساط أو الدفعات وذلك بدون تطبيق أي غرامات تأخير مقررة في العقود، وذلك في إطار حرص الشركة على مصلحة عملائها كحرصها على مصلحة العاملين بها.

وأشارت إلى أنه سيتم اطلاق برنامج خاص بخدمة العملاء يتم تطبيقه من تاريخ التعاقد مع العميل وذلك للحفاظ على علاقة مستمرة مع العملاء والتواصل المستمر للتعرف على استفساراتهم وطلباتهم وتلبيتها واطلاعهم على تطورات الموقف التنفيذي في مشروعاتهم باستمرار.