حقق فريق الأهلي فوزا صعبا على نظيره الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل ثنائية في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم

الإنتاج الحربي,كرة,الدوري الممتاز,الأهلي,اليوم,عمرو

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأهلي يعبر الإنتاج الحربي بهدف قاتل في الدوري

الأهلي والإنتاج الحربي  الشورى
الأهلي والإنتاج الحربي

حقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل ثنائية، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، على ستاد السلام في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذا الفوز، يحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 55 نقطة، بينما يحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 20 نقطة.

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 37، بعد تسديدة أرضية قوية على يسار أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي.

وأحرز فريق الإنتاج الحربي هدف التعادل في شباك الأهلي في الدقيقة 54 محمد طارق أبو العز، بعد تبادل كرات رائع بين لاعبي الإنتاج الحربي، ومن ثم مراوغة من أبو العز على ديانج لاعب الأهلي وسدد كرة بالقدم اليمنى من يسار منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وجاء هدف الإنتاج الحربي الثاني عن طريق مصطفى البدري في الدقيقة 64، بعد مرور رائع من علاء سلامة على عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، وأرسل تمريرة إلى مصطفى البدري الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة داخل الشباك.

وأحرز هدف تعادل الأهلي في شباك الإنتاج الحربي عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 85، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح الأهلي شتتها دفاع الإنتاج الحربي، ومن ثم ارتدت إلى عمرو السولية مررها إلى الشحات الذي سددها من يمين منطقة الجزاء بباطن القدم داخل الشباك.

وجاء هدف الفوز للأهلي عن طريق بواليا في الدقيقة 94، بعد كرة عرضية رائعة من علي معلول.