أبهر النجم العالمى تامر حسنى جمهوره بدخول مختلف واستعراضات نارية على المسرح على أنغام أغنية صعبة صعبة فى حف

تصوير,الجمهور,تامر حسنى

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالفيديو.. العالمى تامر حسنى يبهر الجمهور باستعراضات نارية على نغمات أغنيته "صعبة"

تامر حسنى  الشورى
تامر حسنى

أبهر النجم العالمى تامر حسنى جمهوره بدخول مختلف واستعراضات نارية على المسرح على أنغام أغنية "صعبة صعبة"، فى حفله الذى أحياه مؤخرا بالعلمين، حيث دخل المسرح بعد إطلاق العاب نارية من خلال رافعة متحركة مما أثار حماس الجمهور.

وكعادته وأثناء غناء "صعبة صعبة "خرج النجم تامر حسنى عن المألوف وترك المسرح وتجول بين جمهوره لالقاء التحية والغناء وسط الجمهور حيث يحرص دائما النجم تامر حسنى على التقرب من جمهوره فى لفتة أعجبت الشباب الذين تزاحموا بشدة ليلحقوا بالنجم لتحيته باليد.

 

 

وحرص جمهور النجم العالمى تامر حسنى على تصوير كل تفاصيل الاستعراض منذ بداية دخول النجم بطريقة حديثة ومبتكرة علي المسرح وتوثيق الاستعراصات النارية التى صاحبت دخوله وأداءه المثير للحماس فى أغنية " صعبة صعبة " ، كما حرصوا على التقاط صورا تذكارية للنجم وهو يغني من وسط الجمهور على هواتفهم المحمولة .

وتألق النجم تامر حسنى بشكل كبير فى هذا الحفل الفنى الضخم وهو الحفل الذى شهد حضورا جماهيريا ضخما، فى ظل تصميم المسرح بشكل جديد ومميز، إذ ظهر تامر وهو يقف على منصة معلقة وسط المسرح وترتفع عنه بشكل مميز، وقدم تامر خلال الحفل باقة متميزة من الأغانى بعد دخوله على المسرح بشكل مختلف، ونشر صور جديدة وفيديوهات جديدة من حفله الذى لفت الأنظار إليه، وشهد إشادات كبيرة بأداء تامر حسنى وتصميم المسرح.