يناقش مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي يوم الاثنين المقبل تقارير لجنة الاقتراحات والشكاوى عد

المستشار,الدقهلية,الإعلام,يوم,أسيوط,مسابقة,التعليم,سوهاج,الحضانات

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أبرزها مناقشة طلب زيادة الحضانات بالمستشفيات.. ننشر جدول أعمال النواب الاثنين المقبل

الشورى

يناقش مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، يوم الاثنين المقبل، تقارير لجنة الاقتراحات والشكاوى، عددًا من اقتراحات برغبات مقدمة من النائب علاء سليمان، بشأن زيادة الحضانات في المستشفيات العامة والخاصة بمحافظة أسيوط.

 

كما يناقش مقترحًا من النائب إيلاريا سمير حارص، بشأن إنشاء بنك دم تجميعي بمستشفى القصير المركزي ومستشفى رأس غارب - محافظة البحر الأحمر، ومقترحًا من النائب أحمد عبد السلام قورة، بشأن الإعلان عن مسابقة لتعيين أصحاب المؤهلات العليا في مدارس مركز دار السلام- محافظة سوهاج.

كما يستكمل المجلس مناقشة تقارير لجنة الاقتراحات والشكاوى بنظر الاقتراح المقدم من العضو نشأت فؤاد عباس، بشأن إنشاء مدرسة يابانية بمدينة طما-محافظة سوهاج، والعضوتين سوسن حسني حافظ، وسارة النحاس، بشأن ضرورة تطوير ثقافة المجتمع حول التعليم الفني الصناعي وتشجيع الطلاب على الالتحاق به من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

 

كما يتابع المجلس أعماله، بمناقشة الطلب المقدم من العضو أحمد العوضي، بشأن إنشاء مدرسة رسمية للغات من الحضانة إلى الثانوي على قطعة أرض أملاك دولة بمزرعة مدرسة السنبلاوين الثانوية الزراعية – محافظة الدقهلية، والعضو الخضر جوهر، بشأن سرعة تنفيذ هيئة الأبنية التعليمية لبعض المدارس بمحافظة الدقهلية.