بالصور تامر حسني يشعل العلمين الجديدة بحفل عالمي ضمن صيف الماسة ٢٠٢١

الجمهور,حب,الغياب,تامر حسني

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور | تامر حسني يشعل العلمين الجديدة بحفل عالمي ضمن صيف الماسة 2021

الشورى

أحيا النجم تامر حسني مساء أمس الأربعاء حفلا غنائيا ضخما ضمن موسم الماسة لصيف  ٢٠٢١ وسط العديد من عوامل الابهار التي نالت إعجاب الجمهور طوال تواجده علي خشبة المسرح.

بدأ الحفل بهبوط تامر للجمهور من أعلى المسرح علي ما يشبه بـ "سقالة" مغطاه باليدات وسط أجواء حماسية مصاحبة لأغنية "قولني كلام" والتي زاد من قوتها المؤثرات البصرية وfire works للفنان أحمد عصام.

كما وحرص تامر في بداية حفله علي تحية الجمهور واعرب عن سعادته بتواجده معهم عقب حالة من الغياب وتوقف الحياة وتمني أن لا تعود مرة اخري.

وانطلق تامر ليقدم المزيد من أغانيه المميزة الشهيرة منها "كل مرة" ، "وأنا ولا عارف" واكتر حاجه" و"كفاياك اعذار" .. وغيرها.

وأعلن تامر حسني عن تحدي حب احد افراد الجمهور لحبيبته ليصمت الجميع ويستمع لصوت نداء المحب لحبيبته  والذي كان مدويا  .. ليعلق تامر قائلا: "عايزين الطاقة دي تستمر علي طول " .

ثم قدم تامر أغنية "بحبك" التي قدمها لحلا شيحة في فيلمه الأخير "مش انا " وهي الأغنية التي اثارت جدلا مؤخرا بسبب إعتراض حلا علي مشاهدها الي جانب بعض المشاهد التي طالبت بحذفها.

كما تخلل حفل تامر تقديمه للعديد من اغانيه الاستعراضية  بمشاركة dancers .

وفوجئ الجمهور خلال الحفل بظهور تامر حسني وسطهم يشاركهم الغناء والتقاط الـ "سيلفي" وكرر الموقف مع أكثر من تجمع للجمهور.

تميز الحفل باتباع الإجراءات الإحترازية قبيل دخول أفراد الجمهور بالإضافة إلى اجواء اللايف العالمية من مسرح ضخم لتامر حسني واضاءة تامر فوزي ومؤثرات بصرية للفنان أحمد عصام وإضاءة طارق صبري.